بالفيديو - مفاجأة عبير صبري في يوم ميلادها... وهكذا هنأت نفسها

القاهرة – "لها" 15 مارس 2022

بعد إثارتها الجدل بسبب احتفالها بيوم المرأة بطريقة غريبة حيث أكدت أنها لن تهنئ في هذا اليوم إلا نفسها فقط، عادت الفنانة المصرية عبير صبري لتثير الجدل من جديد بعدما هنّأت نفسها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" بعيد ميلادها... حيث نشرت صورة ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً بنقشة النمر وعلّقت عليها قائلةً: "عيد ميلادي النهاردة كل سنة وأنا طيبة ربنا يبعتلي أيام حلوة ويريح بالي".


كذلك شاركت عبير متابعيها بمقطع فيديو للمفاجأة اللطيفة التي أُعدّت لها في كواليس تصوير عملها الجديد بمناسبة ميلادها وبدت في غاية الحماسة والسعادة وهي تعلّق عليه بالقول: "مفاجأه احتفال بعيد ميلادي عملتهولي حبيبتي ريهام حجاج واحنا في تصوير يوتيرن ميرسي ياريكو بحبك أوي وميرسي كل كرو مسلسل يوتيرن وربنا ينجحنا نجاح كبير".


يُذكر أن عبير صبري شاركت جمهورها بالبوستر الترويجي للمسلسل الرمضاني "يوتيرن"، حيث نشرته من خلال صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكتبت معلقة: "يوتيرن رمضان بإذن الله العدل غروب ريهام حجاج سامح عبد العزيز أيمن سلامة".

مسلسل "يوتيرن" من بطولة: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، عبير منير، وصفاء الطوخي، وهو إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أيمن سلامة، وينتمي إلى نوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية التشويقية، وتدور أحداثه حول كيفية عودة الشخص الى نقطة الصفر ليصحح طريقه الخاطئ الذي سلكه من قبل ويعترف بندمه.