صور إجازات النجوم

مادونا, نيكولا ساركوزي, إجازة الفنانون, جينيفر لوبيز, الصور, مايكل دوغلاس, كاثرين زيتا جونز , كارلا بروني ساركوزي

22 أغسطس 2011

قبل أن يبصر النور، رافق طفل سيّدة فرنسا الأولى كارلا ساركوزي والرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي والديه إلى بريغانكون الفرنسية، مقر إجازة الرئاسة الفرنسية الرسمية. وقد شكّلت فرنسا الوجهة الجوهرية لغالبية نجوم العالم. ملكة البوب الأميركية مادونا (52 عاماً) جالت فيها وتنقلت بين محطات قطاراتها وصديقها راقص الهيب - هوب الفرنسي الأسمر ابراهيم زيبات (24 عاماً). وهذا الأخير تعرّفت إليه خلال أدائه استعراضاً بمناسبة إطلاق ابنتها «لولا» (لورد) (14 عاماً) مجموعة من الملابس الجاهزة النسائية.

إلى فرنسا أيضاً ومنتزهاتها الباريسية، لعل أبرزها منتزه مونسو (الدائرة الباريسية الثامنة)، تنقلّت الديفا الأميركية جنيفر لوبيز مع توأميها إيمي وباكس (3 سنوات). شوارع باريس اجتازتها أيضاً ابنة الممثل الأوسترالي هيو جاكمان وزوجته الممثلة والمنتجة الأوسترالية ديبورا - لي فورنيس بالتبني إيفا وكلبها. في أوروبا وليس بعيداً عن فرنسا، ركن الممثل الأميركي مايكل دوغلاس وزوجته الممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز يختهما في مرفأ بورتوفينو الإيطالي.

وقد أثارت صور الزوجين وهما يدخنان السجائر الإنتقادات الصحافية الصحية، خصوصاً أن دوغلاس (66 عاماً) خبر صراعاً مع سرطان الحنجرة الذي تعافى منه لاحقاً. في إيطاليا أيضاً أمضت العائلة الملكية الهولندية إجازتها الصيفية في منزل فلورنسي حجري بسيط، الملكة بياتريس والأمير ويليم - ألكسندر وزوجته الأميرة ماكسيما وأميراتها أماليا وأليكسيا وآريان.