أسما شريف منير تثير الجدل حول عودتها الى طليقها الأول

القاهرة – "لها" 17 مارس 2022

أثارت الإعلامية ومصمّمة الديكور أسما شريف منير، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور جديدة ظهرت فيها مع طليقها الأول محمود السكري وابنتهما لارا وهما يشاركانها في نشاطاتها المدرسية، الأمر الذي دعا عدداً كبيراً من متابعيها للسؤال ما إذا كانت هناك فرصة أخرى لعودة الحياة الزوجية بينهما.

يُذكر أن أسما نشرت في أكثر من مناسبة صوراً تجمعها بطليقها الأول ووالد ابنتها لارا، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الثاني الفنان محمود حجازي، مؤكدةً أنهما صديقان، وقد اتفقا على ذلك حتى لا تتأثر ابنتهما سلباً.

من ناحية أخرى، علّقت أسما شريف منير على مسلسل "البحث عن علا" بسبب تشابه قصته مع واقع حياتها قائلةً: "كتير اتكلموا في تجربة الست بعد الطلاق، أنا شخصيا كتبت كتاب عن الموضوع بس مشفتش حاجة حقيقية قد العمل ده، أنا عمري ما نزلت پوست على أي عمل عندي، بس حقيقي لازم أشكر كل شخص اشتغل عشان يطلّع حاجة بالجمال ده". وأضافت: "تقييمي ليه مش من ناحية فنية وزاوية كاميرا ولا تنسيق ملابس ولا أي حاجة من دي مع إن كل حاجة منهم معمولة بإتقان، أنا تقييمي ليه هو إحساسي كست عدّت بكل تفصيلة وكأنهم بيحكوا حكايتي، كأنهم دخلوا جوايا وترجموا مشاعري، شفت كل تحدي عدّيت بيه وكل مرحلة دخلت واتخبطت فيها".