دار Salvatore Ferragamo تقدّم مجموعتها الحصرية لشهر رمضان المبارك

18 مارس 2022
احتفالاً باقتراب حلول شهر رمضان المبارك، تستهل دار الأزياء الإيطالية الفاخرة Salvatore Ferragamo روح الموسم من خلال قطع مصمَّمة حصرياً للمناسبة وذلك ضمن إصدار خاص لمنطقة الشرق الأوسط. تقدّم الدار تصاميم كلاسيكية أُعيد ترجمتها، بالإضافة إلى أزياء مصمّمة خصيصاً للشهر الكريم، وستكون متاحة لفترة محدودة عبر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

عبر المجموعة، تمّ تقديم سترة صوفية طويلة جنباً إلى جنب سترة طويلة بنصف كم لإطلالة أنيقة ومتواضعة. تم دمج طبعات الأرشيف المصبوغة باللونَين البنفسجي الداكن وFlamingo Rose، مع خيوط الكريب والحرير.

تُكمل الأحذية الأنيقة ذات التصاميم الأيقونية المجموعة، مع إصدار خاص من أحذية mule المكشوفة عند الكاحل حيث تتميز بكعب منكسر وجزء علوي معدني أرجواني داكن، مصمَّم من جلد النابا الرقيق وبالغ النعومة.


أما بالنسبة للحقائب، فقد أعيد تصميم حقيبة Gancini المبطنة الأيقونية بلون Flamingo Rose بلمسة ميتاليك ساحرة. من ناحية أخرى، تتميز الحقيبة الصغيرة التي تحمل شعار Gancini ببساطتها وأناقتها في آن واحد، فقد تم إضفاء لمسة مميزة عليها من خلال إدخال حزام وهي متوفرة بلون بنفسجي داكن.

تكمّل الأكسسوارات المجموعة الرمضانية المصغرة الخاصة عبر تشكيلة مختارة من الحليّ: يتميز كل من العقد، مع قلادة Gancini وأقراط Gancini المصنوعين من الذهب ، بالكريستال المرصع لإطلالة برّاقة وفخمة. أما بالنسبة لأكسسوارات الحرير النسائية، فتتميز الأوشحة الرقيقة بطبعة جاكار Gancini الأنيقة.

أما بالنسبة للرجال، فقد تم طرح مجموعة مصغرة محدودة من الإكسسوارات والملابس الجاهزة بما في ذلك قميص بولو قطني مطرز بتفاصيل لوغو Gancini بخيط من الذهب الحقيقي، لإضفاء لمسة خاصة متألقة وفريدة من نوعها على الإطلالات الاحتفالية، بالإضافة إلى أحذية موكاسان مصنوعة من جلود مميزة.