نبيلة عبيد صعيدية...

الصعيد العقلي, نبيلة عبيد, محمد صفاء عامر, مسلسل

23 أغسطس 2011

لم تجسّد الفنانة نبيلة عبيد في مسيرتها الطويلة شخصية المرأة الصعيدية، لكنها أكدت أخيراً أنها تستعد لبطولة مسلسل جديد تؤدي فيه هذه الشخصية. وقالت: «عرض عليَّ الكاتب الرائع محمد صفاء عامر فكرة تقديم مسلسل صعيدي، وهو يعمل الآن على إنجاز كتابته. وبصراحة فكرة العمل جذبت انتباهي، لذلك رحبت بها على الفور، وحتى الآن لم نستقرّ على اسم محدد لهذا المسلسل، كذلك لم يتم اختيار فريق العمل الذي سوف يشاركني البطولة، ولكنني أتمنى أن أتعامل مع وجوه جديدة».

 وكشفت سر ابتعادها عن السينما بقولها: «للأسف السينما تغيرت كثيراً، ولم يعد يهتم بها أحد، وأصبحت مليئة بالأفلام المبتذلة، وغابت عنها الأفلام المحترمة القوية».لم تجسّد الفنانة نبيلة عبيد في مسيرتها الطويلة شخصية المرأة الصعيدية، لكنها أكدت أخيراً أنها تستعد لبطولة مسلسل جديد تؤدي فيه هذه الشخصية. وقالت: «عرض عليَّ الكاتب الرائع محمد صفاء عامر فكرة تقديم مسلسل صعيدي، وهو  يعمل الآن على إنجاز كتابته.

بصراحة فكرة العمل جذبت انتباهي، لذلك رحبت بها على الفور، وحتى الآن لم نستقرّ على اسم محدد لهذا المسلسل، كذلك لم يتم اختيار فريق العمل الذي سوف يشاركني البطولة، ولكنني أتمنى أن أتعامل مع وجوه جديدة». وكشفت سر ابتعادها عن السينما بقولها: «للأسف السينما تغيرت كثيراً، ولم يعد يهتم بها أحد، وأصبحت مليئة بالأفلام المبتذلة، وغابت عنها الأفلام المحترمة القوية».