تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

نجاة الفنان محمد محمود عبد العزيز من الموت مرتين في يومين!

نجاة الفنان محمد محمود عبد العزيز من الموت مرتين في يومين!

محمد محمود عبد العزيز


نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز، على خاصية القصص المصورة الملحقة على حساب الخاص بـ"إنستغرام" صورة كشف من خالها عن تعرضه لحادث سيارة كاد يودي بحياته كما كشف من خلالها عن نجاته وأسرته من موت محقق نتيجة احتراق منزله.

وكتب عبد العزيز على الصورة قائلاً: "اللهم لك الحمد والشكر على كل حال، من يومين كاوتش عربيتي اتقطع، وأنا سايق والحمد لله جت على سلامة، والنهاردة لحقنا البيت قبل ما يولع وجت سليمة".

وتابع: "أنا قلت بس أعرف حضراتكم علشان لو اختفيت فجأة ولا حاجة ابقوا اسألوا عليا".


وفي أول تعليق له قال محمد محمود عبد العزيز في تصريحات صحافية: "أنا وأسرتي الحمد الله بخير ولا توجد أي إصابات، وحاليًا أقوم بتصوير أعمالي اللي هيتم عرضها قريبًا".

يذكر أن محمد محمود عبد العزيز يشارك في مسلسل "ملف سري" مع الفنان هاني سلامة، ومن المقرر عرضه في رمضان 2022.

ويضم المسلسل العديد من النجوم، منهم نضال الشافعي، عائشة بن أحمد، إيهاب فهمي، دنيا عبد العزيز، ومن إخراج حسن البلاسي.

ويعد مسلسل "نقل عام"، آخر أعمال محمد محمود عبد العزيز، ودارت أحداث العمل حول أحمد الشربيني، الذي يعمل سائقًا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عامًا، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه، وهو من بطولة محمود حميدة، نهلة سلامة، عابد عناني، ميرهان حسين، سميحة أيوب، ومن تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075