حليمة بولند تفقد جنينها...

حليمة بولند, شبكة الإنترنت, الإرهاق, التعب, معرض فنون آسيا الوسطى, خسارة الجنين, برنامج منوعات تلفزيوني, مشكلة / مشاكل وخلافات فنّية, إنهيار عصبي

23 أغسطس 2011

تعرضت المذيعة حليمة بولند لإجهاد شديد تسبب بفقدانها جنينها وهي في الشهر الثامن من الحمل بعدما كانت تطل كل ليلة في رمضان عبر برنامجها «حليمة بارك» على قناة «فنون» وتصور حلقاته المتبقية وهي صائمة وفي شهرها الأخير. وكانت تنتعل طوال التصوير الكعب العالي وأثناء الاستراحة من التصوير تلقيه وتستلقي قليلا على ظهرها.

وكانت تدخل الاستديو في التاسعة مساء ولا تخرج منه إلا صباح اليوم التالي مما أصابها بالإرهاق والتعب وآلام في بطنها وظهرها نقلت على أثرها إلى المستشفى حيث أجريت لها فحوص بيّنت أن النبض توقف عند الجنين وانه ميت وأجريت لها ولادة لإسقاطه. وأصيبت على الأثر بحالة نفسية سيئة وانهيار عصبي وطلب منها الأطباء الخلود للراحة. وقالت حليمة لكل من أتصل يطمئن إليها الحمد الله على ما أصابها من قضاء وقدر وإنها راضية بقضاء الله عز وجل.

وكانت حليمة طوال رمضان في حالة عصبية بسبب خلافها ومشاكلها مع قناة «فنون» المنتجة لبرنامجها «حليمة بارك»، ذلك أنها اتفقت معهم على استضافة نجوم ونجمات مثل هيفاء وهبي ونانسي عجرم إلا إن القناة كانت تستبدل النجوم بفنانين من مصر مثل فيفي عبده واحمد بدير وغيرهما، وكذلك من الفنانين المحليين والكومبارس.  وتوقف تصوير البرنامج لهذا السبب عند الحلقة الخامسة عشرة دون أن يتلقى العاملون فيه أجورهم.

من جانب آخر، نفت حليمة صحة مقاطع الفيديو التي تداولها الناس عبر اليوتيوب والهواتف والتي ظهرت لها أخيرا من كواليس احد برامجها وهي تشتم السعوديين والأردنيين، مؤكدة أنها مفبركة وليست بصوتها و»ان هذين الشعبيين على رأسي من فوق فهما جمهوري الكبير الذي طالما وقف معي وساندني في نجوميتي». وأضافت: «من قلّد صوتي لشتم هذين الشعبيين القريبين من نفسي أساء إلي إساءة بالغة متعمدة ولم يراعِ شهر حرمة هذا الشهر الفضيل ولن ينجو من الملاحقة القضائية».