بالفيديو - تكريم نادين نسيب نجيم في الـ"موريكس دور"... ومفاجأة خاصة لابنتها

21 مارس 2022

أطلّت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بفستان أسود أنيق خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور"، أمس الأحد في منتجع "أتلانتس- النخلة دبي، بدورته الأولى تحت شعار "مسيرة نجاح من بيروت إلى دبي (2000- 2022).

ووجهت نادين الشكر للجمهور بعد تصويتهم لها للحصول على لقب أفضل ممثلة عربية للعام عن مسلسل "صالون زهرة" وقدّمت الجائزة لطفليها في مناسبة "عيد الأم".


وشاركت نادين متابعيها مقطع فيديو من الحفل الذي تألقت فيه بإطلالة مبهرة بفستان أسود أبرز جمالها مع مجوهرات لافتة، وعلّقت عليه بالقول: "شكراً وبحبكم كتير".


وكانت نادين قد احتفلت بيوم ميلاد ابنتها هافين التاسع بمفاجأة مميزة، ونشرت عبر خاصية الستوريز الملحقة بحسابها الرسمي في "انستغرام" صوراً لابنتها وهي تقف أمام قالب حلوى مزيّن بمستحضرات التجميل، وقد حضّرته لها بهذه المناسبة.

وعلّقت نادين على الصورة بالقول: "هي تحب المكياج وأنا أحضرت لها ما تريد. أردت أن أقدم لها مفاجأة سارة عندما تستيقظ في الصباح لذلك أحضرت لها كيك مبكر بمناسبة يوم ميلادها".


من جهة أخرى، تغيب نادين نسيب نجيم عن الموسم الدرامي الرمضاني 2022 حيث فضّلت الراحة والتفرّغ لمشروعها التجاري هذا العام، لتباشر استعداداتها للموسم الثاني من مسلسل "صالون زهرة" بعد شهر رمضان المبارك.