بعد المطالبة بمنع عرض مسلسلها... نور الغندور تردّ على الانتقادات

22 مارس 2022

بعد الهجوم الذي تعرّض له المسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى"، واتهام فريق العمل بالإساءة الى المرأة المصرية، ردّت الفنانة المصرية المقيمية فى دولة الكويت نور الغندور على الضجة الحاصلة وطلبت أن يكون الاعتراض على العمل وانتقاده بعد عرضه، لا الحكم عليه من خلال البوستر فقط.

وعلّقت نور على الضجة المُثارة في مقابلة مع برنامج "Et بالعربي" بالقول: "لا يمكننا الحكم على عمل قبل مشاهدته، وعادة عندما يتم طرح إعلان دعائي لعمل ما يضعون فيه مشاهد تثير الجدل، وأطلب من الجمهور الانتظار ومشاهدة المسلسل وبعدها يحكمون عليه".

وأوضحت الغندور على هامش حضورها حفل الـ"موريكس دور" في دبي: "شخصية "كريمة" في مسلسل "من شارع الهرم إلى" ليست سيئة ولا تهين المرأة، سواء المصرية أو العربية. بل هي شخصية موجودة في الواقع، وربما تعاني مشكلات كثيرة دفعتها للوصول إلى هذه المرحلة".


وأضافت: "تأكدوا، سواء أنا أو المؤلفة هبة مشاري حمادة أو شركة الإنتاج لم نفكر أبداً في إهانة المرأة، على العكس أنا داعمة لكل قضاياها دائماً، وأطلب مجددا من الجمهور الانتظار ومشاهدة المسلسل وأتمنى أن يعجبهم ويغيّروا رأيهم في شخصية "كريمة"".

يُذكر أن البرومو الرسمي للمسلسل الكويتي أثار موجة غضب عارمة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ظهور راقصة تحمل الجنسية المصرية ضمن الأحداث وتحاول التودّد الى ثري كويتي، من أجل الحصول على أمواله وتُفسد علاقته بزوجته، وفق ما رأى الجمهور.