المصمّمة الأميركية تايلر إليس تكشف عن أول تعاون لها في منطقة الشرق الأوسط

23 مارس 2022

مصمّمة الحقائب الفاخرة التي تتخذ من نيويورك مقراً لها تتعاون مع المصمّمة الإماراتية حمدة الفهيم لإطلاق تشكيلة "لوف آند رومانس" المصغّرة، والتي تحمل الطابعين الإماراتي والأميركي.

كشفت المصمّمة الأميركية تايلر إليس، الاسم الرائد في تصميم الحقائب الفاخرة، عن أول تعاون إقليمي لها مع مصمّمة الأزياء الإماراتية حمدة الفهيم. وتجمع "لوف آند رومانس"، التشكيلة المشتركة المصغّرة ومحدودة الإصدار من حقائب اليد، بين إبداعات تايلر إليس المبتكرة والعصرية والتطريزات اليدوية المتقنة التي تميّز تصاميم حمدة الفهيم لتقدّم إصدارات متنوعة لكل المواسم والمناسبات.


وتقدّم التشكيلة المصغرة قطعاً مصنوعة يدوياً تحمل أشهر تصاميم تايلر إليس التي تستخدم فيها مجموعة متنوعة من الأقمشة الفاخرة والتطريزات المتقنة؛ مثل حقيبة لي بوشيت المميزة، وحقائب كلتش بيري وليلي وحقيبة ميمي، حيث يتم تطريز كل الأقمشة يدوياً في استديو حمدة بأبوظبي، ليتم نقلها بعد ذلك إلى ورشة تايلر في إيطاليا، لاستكمال التصاميم يدوياً أيضاً على أيدي أمهر الحِرفيين المحليين. وتتضمن قطع التشكيلة حقيبة بيري من سيلفر دايموند المصنوعة من الساتان باللون البلاتيني اللامع والمرصّع بقطع الكريستال، بينما تتميز حقيبة بيري من بي ماين بوجهها الخلفي المصنوع من الساتان الأسود اللامع والمطرّز بالخرز على شكل نحل لتضفي المزيد من الحيوية على القطع. وتعكس حقيبة كلتش ليلي من يورز ترولي البصمة المرحة لتايلر وذلك بفضل تصميمها الفريد من الساتان الوردي الفاخر المزيّن بنقشات الأزهار المفعمة بالأنوثة. كما تسلّط المجموعة الضوء على حقيبة لي بوشيت الشهيرة من تشكيلة إيفرلاستنغ فانتزي والتي تتميّز بتصميمها الكلاسيكي الأنيق من الساتان الأسود المطرّز بتفاصيل الترتر البرّاق بألوان متغيّرة. وتزين التصاميم الفريدة من الريش الأسود حقيبة ميمي من مجموعة بلاك دايموند لتضفي لمسة مميزة على إطارها المزيّن بقطع الكريستال اللامعة، مما يجعلها خياراً مثالياً للسهرات.

وتعليقاً على سبب اختيارها للمصمّمة حمدة في أول تعاون إقليمي لها، قالت إليس: "يسرّني الإعلان عن أول تعاون لي في منطقة الشرق الأوسط مع المصمّمة الموهوبة حمدة الفهيم، حيث تحتفي تشكيلتنا المشتركة "لوف آند رومانس" بشغف سيدتين في السنّ نفسها، ومن ثقافتين مختلفتين تماماً، إحداهما من لوس أنجلوس والأخرى من أبوظبي، وتعاونهما لابتكار إبداعات فنية فريدة".


ومن جهتها، قالت حمدة الفهيم: "نجحنا أنا وإليس، بصفتنا سيدتيّ أعمال ومصمّمتين في تأسيس علامات تجارية ناجحة ومستقلة تمتلكها وتديرها السيدات. وحرصنا على مراعاة أعلى معايير الحِرفية المهنية وإبداع تصاميم فاخرة وعصرية، لتأتي هذه التشكيلة المصغّرة بمثابة تجسيد حقيقي لشغفنا وتفانينا في العمل".

تتوافر تشكيلة "لوف آند رومانس" في استوديو حمدة الفهيم للتصميم بأبوظبي، وعلى الموقع الإلكتروني للمصمّمة تايلر إليس (tylerellis.com) مع تأمين خدمة الشحن لأي مكان في العالم. للاستفسار عن خدمة تصميم وتخصيص القطع حسب الطلب، يرجى التواصل مع فريق الكونسيرج المختص على البريد الإلكتروني (bespokeconcierge@tylerellis.com).