بالفيديو - سميرة أحمد تضع حداً للأقاويل الخاطئة عن علاقتها بسعاد حسني

القاهرة – "لها" 23 مارس 2022

كشفت الفنانة سميرة أحمد خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدّمه الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc، حقيقة الأخبار المتداولة خلال الفترة الأخيرة حول غيرتها من الفنانة الراحلة سعاد حسني، مؤكدةً أن سعاد كانت صديقتها المقرّبة وأدوارهما الفنية كانت مختلفة.

وقالت سميرة أحمد: "سعاد حسني حبيبتي ولا زلت أقول إنها لن تتكرر، وأحبها كفنانة؛ لأنها فنانة شاملة وكانت جارتي إزاي أغير منها؟ وأدوارنا في الأعمال الفنية مختلفة، وكنت بروح أتفرج عليها في فيلم "البنات والصيف" وقولت إنها هتبقى عظيمة".


وأضافت: "أنا وزيزي البدراوي وسعاد حسني كنا صحاب مقربين وبنسافر مع بعض إسكندرية، ولما سعاد توفيت أنا تعبت جداً وقولت للضابط إنه لازم يحقق مع البنت اللي كانت عايشة معاها في قضية موت سعاد".

وفي جانب آخر، قدّمت سميرة أحمد عدداً كبيراً من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً هائلاً حين عرضها، وكان آخر أعمالها مسلسل "ماما في القسم" عام 2010، وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين، وضم عدداً كبيراً من الفنانين، بينهم: الراحل محمود ياسين، رانيا فريد شوقي، وياسر جلال. كما شاركت في مسلسل "جدار القلب" مع الكثير من الفنانين، بينهم: مصطفى فهمي، محمود قابيل، تامر عبد المنعم، محمود أبو داوود، ولطفي لبيب، وهو من تأليف أحمد عبد الرحمن، وإخراج أحمد صقر.