مجموعة PRETTY WOMAN PAR AMOUR

23 مارس 2022

لأنّ الحب لا حدود له، تصمّم دار "فريد" مجوهرات تحتفل بأهم لحظات الحياة وأبسطها. متّحدَيْن كتصاميم Par Amour، تنضمّ إليهما اليوم تشكيلة جديدة من خواتم سوليتير مجموعة Pretty Woman ومحابسها، في دعوة مفعمة بالجرأة والتفاؤل للترحيب بكل أشكال الحب.


لطالما اعتبر فريد سامويل الحب أسمى من كل شيء. ولم يقتصر حبّه على مهنته والأحجار الكريمة والإبداع، بل ضمّ أيضاً زبوناته اللواتي كان شغوفاً بتزيينهنّ وتجميلهنّ، والأشخاص الذين صادفهم في خلال مسيرته المهنية. ولا ننسى حبّه لعائلته وابنيه وزوجته تيريز التي أخذها في شهر عسلهما إلى مكان عزيز جداً على قلبه: الريفييرا الفرنسية. وقد أصبحت هذه الرحلة الرومانسية رواية جميلة، وذكرى مُصانة تستمر الدار في إحيائها من خلال مجموعاتها وفنها في الحياة.


وتكرّم دار "فريد" الحب مجدّداً من خلال مجموعة Pretty Woman، المستوحاة من العقد الأيقونيفي الفيلم الذي يحمل الاسم نفسه، مجسّدةً بذلك إحدى أهمّ روايات الحب السينمائية الأسطوريّة. مفعمةً بحب الحياة الحقيقي وعفويّة ومجمّلة بلمسة من الحماسة الحيوية، تعيد هذه المجموعة تصميم أحد أعظم رموز الحب: القلب. إنّها تشكّل برهاناً عن مصدر الإلهام الطبيعي الكامن وراء هذه التشكيلة الجديدة من الخواتم المصمّمة لتحتفل بخطوبة أو اتحاد على مدى الحياة أو ذكرى زواج أو احتفال بقُبلة أولى أو بفرح الارتباط والحب. مشبّعة بشغف الدار وإبداعها الجريء،تبصر ستة عشر خاتم سوليتير متوافرة بثلاث جماليات النور، بالإضافة إلى محبسين يمزجان بين الماس والبلاتينيوم. من الحجرة إلى إطار الخاتم وجسمه، يتوسّط القلب هذه الإبداعات.