كارولينا هيريرا تزرع الأمل ضمن مبادرة للتوعية من التوحّد

24 مارس 2022

دعماً لبرنامج زرع الأمل CH Hope من CH Carolina Herrera، مبادرة عالمية لدعم وتحسين المجتمعات المحلية والدولية، سوف تزيد التوعية عن اضطراب طيف التوحّد. سيتم العمل على زيادة الوعي باضطراب طيف التوحد. خلال العقود الأخيرة، لم يتوقف اضطراب طيف التوحد (ASD) عن التوسّع في انتشاره عالمياً مع تزايد تأثيراته في الشرق الأوسط. وبحسب مراجعة تعداد السكان في العالم، شملت الدول الخمس الأولى التي سجلت أعلى معدلات التوحد كلاًّ من قطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والمملكة العربية السعودية.


لتعزيز هذه المبادرة، ستتعاون CH Carolina Herrera مع مجموعة متنوعة من مؤسسات التوعية والتعليم في كل أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، من أجل ابتكار حوار هادف، ودعم مجتمع الأهل والمعلمين والأطفال.

في عام 2022، ستحتفل CH Carolina Herrera بعيد الأم في الرياض ودبي، حيث ستقوم بنزهة حميمة ترافقها فيها سيّدات مؤثرات وصديقات للعلامة التجارية، جنباً إلى جنب صغارهن، للاستمتاع بفترة بعد الظهر والاحتفال واكتساب التوعية. سوف ترحب كلٌ من هذه النزهات بممثل من منظمة بارزة ورائدة تهتم بشؤون التوحّد في المدينة.

في دبي، تعاونت CH Carolina Herrera مع رنا عقّاد الأتاسي، مؤسِّسة "جادز انكلوجن" (Jads Inclusion)، وهو مركز تعليمي خاص غير ربحيّ تم تنظيمه كمدرسة للأطفال الذين يعانون من صعوبات أو تأخيرات خفيفة إلى متوسطة في التعلّم، وتتراوح أعمارهم بين 4 و16 عاماً.

في الرياض، تعاونت CH Carolina Herrera مع معلم الإبراهيم، وهي أمّ محلية ابنها طالب في مركز "احتواء" الطبي بالرياض، وهو مركز لإعادة التأهيل والخدمات الداعمة والدعم الأكاديمي.

من أجل دعم اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحّد في 2 نيسان/أبريل 2022، ستزور فرق عمل CH Carolina Herrera المحليّة مع أصدقائها وممثّلي العلامة التجارية مرافق تعليم محليّة مثل "جادز انكلوجن" (Jads Inclusion) للقاء الأطفال، والتبرّع لنشر التوعية محلياً بقضايا التوحد طوال عام 2022 وبدعم من برنامج زرع الأمل CH Hope.

يشمل برنامج CH HOPE أيضاً CH Heart for Hope التي انطلقت في عام ٢٠٢٠، مبادرة وُلدت رداً على الجائحة العالمية. خلال هذا الوقت كارولينا هيريرا تبرعت عالمياً بـ ١٠٪؜ من مبيعات الأكسسوارات والجزادين إلى الصليب الأحمر والهلال الأحمر، وصنعت أيضاً عباءات طبية. يمثل برنامج CH Hope أيضاً CH Pink الجاري تنفيذه، مجهوداً لنشر الوعي ودعم مرضى سرطان الثدي على الصعيدين العالمي والإقليمي.