علامة مولتون براون تطرح تشكيلة مميزة من الهدايا

26 مارس 2022

تطلق علامة العطور البريطانية مولتون براون ثلاث مجموعات حصرية تضمّ كلٌ منها ثلاثة منتجات فاخرة، بما فيها مجموعة الاستحمام ومجموعة كريمات اليدين ومجموعة العطور، لتكون الهدية الأمثل للأمهات في يومهن المميز.

وتقدم مجموعة الاستحمام الثلاثية، مقابل 300 درهم إماراتي، المنتجات الثلاثة الأكثر مبيعاً من جل الاستحمام لدى العلامة بثلاث روائح هي الراوند مع الورد والياسمين مع ورد الشمس والبرتقال مع البرجموت.

بينما تأتي مجموعة كريمات اليدين الثلاثية مقابل 160 درهماً إماراتياً، لتوفر أعلى مستويات العناية الفاخرة، مع كريم فلورا لومينار وكريم الراوند مع الورد وكريم بروائح البرتقال مع البرجموت.


وتوفر مجموعة العطور الكاملة الهدية الأروع للسيدة التي تودّ التألق بروائح الراوند والورد المميزة من مولتون براون. وتضم المجموعة، مقابل 145 درهم إماراتي، جل استحمام ومرطب للجسم وعطر فاخر، وتتميز بروائح الورد والراوند واليوزو في مزيجٍ رائع يأسر الحواس ويجمع بين نفحات الفواكه المنعشة وعبير الأزهار المميزة.

التزامات العلامة

تتميز منتجات مولتون براون بأنها نباتية بالكامل وخالية من البارابين والفثالات والميكروبيدات، بينما تخلو 97% من منتجات العلامة من جميع المشتقات الحيوانية. وتعتزم العلامة أن تصبح منتجاتها خالية بالكامل من المشتقات الحيوانية خلال عام 2022.

وتلتزم مولتون براون بالحد من استخدام المواد الخام، حيث تصنع الزجاجات البلاستيكية من البولي إيثيلين المعاد تدويره بنسبة 50%، ما يساهم في تخفيض الكمية المستخدمة من البلاستيك الخام بمقدار يعادل 4.8 مليون زجاجة بحجم 300 مل سنوياً.

كما تفخر العلامة بمنشأتها الصناعية المحايدة كربونياً في إلسنهام بالمملكة المتحدة. *لا تستخدم العلامة مكونات من أصل حيوان.