بعد هجومها عليه... مها أحمد تحاول بصورة مصالحة أحمد السقا

القاهرة – "لها" 28 مارس 2022

حاولت الفنانة مها أحمد أن تلطّف الأجواء بينها وبين النجم أحمد السقا بعد الهجوم الذي شنّته عليه عقب عرض مسلسل "نسل الأغراب" في رمضان الماضي، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" صورة جمعتها به ووجهت من خلالها رسالة إليه في محاولة للصلح معه.

وعلّقت مها على الصورة قائلةً: "يا أحمد يا سقا فين هدية عيد الأم، خلّي بالك دخل علينا رمضان هاتبقى هدية عيد أم وياميش رمضان كمان... أنت حر". وأضافت: "كل سنة وأنت طيب يا قلب أختك، ورمضان كريم"، وهو ما تفاعل معه الجمهور شكل واسع، متمنين أن تعود الأمور إلى طبيعتها والتصالح بين النجم المصري وزميلته.

وبدأت قصة الخلاف بين النجمين، بعدما اتّهمت مها مراراً الفنانين أحمد السقا والفنان أمير كرارة بأنهما لم يهتما بها، بعدما طلبت منهما العمل معهما، لأنها كانت متوقفة عن العمل منذ فترة طويلة، خاصةً بعد أن فقدت الكثير من وزنها.

وأشارت إلى أنها تريد العودة الى جمهورها، وحدثت بينهم مواقف وأزمات كبيرة في الأشهر الماضية، وفيما قرّر السقا عدم الرد على تصريحاتها، فضّل كرارة أن يعقب على الأمر، ليعلن بعد ذلك أنه سامحها بعد تصريحاتها الأخيرة، ويشير إلى أنها بمثابة شقيقته، معبّراً عن محبتها لها، وتقديره لمكانتها الفنية، وإعجابه بالأعمال التي قدّمتها.

وسعى كثير من نجوم الفن للصلح بين السقا ومها وأمير، ولكن كل تلك المحاولات باءت بالفشل، فقرر السقا تجاهل الأمر، وعدم التعليق عليه سلباً.