لهذه الأسباب انضمت هالة صدقي الى هذا المسلسل رغم صغر دورها فيه

القاهرة – "لها" 28 مارس 2022

كشفت الفنانة هالة صدقي في تصريحات صحافية الأسباب وراء قبولها العمل في مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي تشارك في بطولته، ويعرض في رمضان المقبل، رغم صغر مساحة دورها فيه، قائلةً: "يهدف العمل الى تصحيح مسار الأسرة، ويوجّه رسالة تحذير للرجال بصورة خاصة".

وأضافت: "دور ميسون الذي أقدّمه في العمل صغير، وقد وافقت عليه لأهمية الموضوع. الحكاية ستلقى قبولاً لأنها موجودة في بيوت كثيرة، والقضية منتشرة وتزيد، وسيكون الجمهور متشوقاً لمعرفة النتيجة، وإلى أين ستصل العلاقة بين فاتن وزوجها". لافتةً إلى أن "فاتن هي صديقة ميسون وزميلتها في العمل وسندها، وهي شخصية مستقلة وواعية".

واستطرت صدقي قائلةً: "الكاتب وضع يده على مواضيع مهمة، أضف إلى ذلك أنني أحترم محمد العدل كمخرج مبدع وصديق، وقد عرض عليّ الدور بعد كتابة ثلاث حلقات فقط من العمل، ووافقت لثقتي القوية به، كما أحدث العدل نقلة نوعية في حياتي الفنية بعد مسلسل "حارة اليهود" الذي أخرجه قبل بضع سنوات".

ويضم العمل كوكبة من الممثلين، بينهم: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتان فيروز وريتال ظاظا، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.