بالفيديو - مشهورة كويتية تفاجئ الجميع بظهورها بالحجاب: "هذا مو تريند"!

29 مارس 2022

لا تزال مشهورة السوشيال ميديا ريم البلوشي محط اهتمام الجمهور بعد ظهورها أخيراً بالحجاب، مؤكدةً التزامها بارتداء غطاء الرأس، وذلك بعد أيام على إعلانها وفاة والدتها متأثرةً بمضاعفات المرض.

وظهرت المدوّنة الكويتية في مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق "سناب شات"، لتؤكد أنها وضعت الحجاب وستستأنف نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم التزامها به، كما تسعى للعودة تدريجاً إلى حياتها بكل ما تحمله من ضحك ومشاكل وحديث مع الجمهور، من دون أن يعني ذلك تجاوزها الحزن على رحيل والدتها. إذ قالت البلوشي: "تحجّبت، قلبي يتقطع على أمي، هذه أمي، قطعة من قلبي، أكيد أحزن عليها، حتى لو رديت وضحكت لكن فراقها صحيح قضاء وقدر وأنا مؤمنة ولله الحمد، لكن من داخلي بتوجع وقلبي بيتقطع، أغلى شي في الحياة يروح مني".


وأضافت: "هذا ليس تريند، لا تلوموني لأن اللي ماتت أمي، مو يوم يومين أتضايق عشانها وبعدين أنسى الموضوع، لا هذا مو تريند، ماشي، وأنا قلتلك إني أريد بس أتحدث معاكم، بس مو فكرة تريند، اللي يحبوني راح يتابعوني".

وتفاعل متابعو ريم البلوشي بشكل واسع مع المقطع الذي نشرته، وأبدى الجميع احترامهم لقرارها، وأثنوا على ظهورها بالحجاب، متمنين لها الصبر والسلوان والقدرة على العودة الى حياتها الطبيعية بسرعة.