بعد اتّهامه بالتنمّر على شيرين رضا... مصطفى درويش يعلّق!

القاهرة – "لها" 29 مارس 2022

انتقادات حادة وجّهها الجمهور للفنان مصطفى درويش بعد اتّهامه بالتنمّر على سنّ شيرين رضا، حيث كتب تعليقاً على إنكارها معرفتها باسمه قائلاً: "معلش ربنا يديكي الصحة... فيه فرق بينا أجيال كتير".

وقال درويش في تصريحات صحافية، إنه لم يقصد بكلامه الأخير الذي كتبه عبر حسابه في "فيسبوك" السخرية من الفنانة شيرين رضا. وأضاف أنه لا يلومها على عدم معرفتها به، بل يقصد بكلامه أنه كان يشاهدها وهو في المرحلة الإعدادية في كليب "متخافيش" مع النجم عمرو دياب، والتمس لها العذر، لأن فارق السنّ كبير بينهما.

وكانت شيرين رضا قد قالت في تصريحات تلفزيونية، إنها لا تعرف مصطفى درويش، وذلك بعد انسحابه من فيلم "الملحد" الذي كان سيجمعهما معاً.

يُشار إلى أن درويش كان قد انسحب من المشاركة في فيلم "الملحد"، وذلك لسببين أوضحهما في تصريحاته، أولهما أن الفيلم يزعم أن قصة الإسراء والمعراج وهمية، وهذا يتنافى تماماً مع الدين الإسلامي، والثاني مؤلف العمل إبراهيم عيسى.

يُذكر أن مصطفى درويش يشارك في الماراثون الرمضاني 2022، بمسلسل sutis وهو النسخة العربية من المسلسل الأميركي sutis، وهو تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته: آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، محمد شاهين، تارا عماد، ريم مصطفى، وأسماء جلال.