بالفيديو - أسرة "جوقة عزيزة" تحتفل بعيد ميلاد سلوم حداد بغيابه... إليكم التفاصيل

30 مارس 2022

نشرك شركة "غولدن لاين" للمنتجَين نايف وديالا الأحمر فيديو يرصد احتفال أسرة مسلسل "جوقة عزيزة" بعيد ميلاد الفنان القدير سلّوم حدّاد في غيابه بسبب اضطراره إلى اللحاق بطائرة السفر.

ومن بين المحتفلين بالمناسبة، الفنانون هبة نور وعبدالفتاح المزين ورنا العظم وسالي بسمة وإيمان عبدالعزيز وطارق الشيخ.

ويقدّم حداد في "جوقة عزيزة" شخصية "حمدي حميها"، وهو ضابط إيقاع في فرقة استعراضية تقودها "عزيزة" "فاتنة عصرها"، المحاطة بكل أنواع الرجال في الأمن والاستخبارات والمجتمع والفنانين والناس العاديين في حكاية شعبية تبدأها من "المرقص" مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، فإلى أين ستصل في مواجهة كل هذه التحديات والأطماع؟ "عزيزة" التي لا تشبه أي امرأة أخرى...

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد شاركت فيديو يرصد حدّاد خلال تسجيله أغنية في استديو المؤلف الموسيقي إياد الريماوي المنوطة به مهمة وضع الموسيقى الخاصة بالعمل الدرامي الضخم، في تجربة لعلّها الأولى له في عالم الغناء.

والعمل من بطولة نسرين طافش وسلّوم حداد إلى جانب نخبة من أبرز الفنانين العرب، على رأسهم: أيمن رضا وخالد القيش وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ويحيى بيازي وكرم الشعراني ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ورنا العظم وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود وجانيار حسن وآنا السيد وعبدالفتاح المزين وسليم صبري وعلي كريم وعدنان أبو الشامات وعاصم حواط وإيمان عبدالعزيز وأحمد رافع وأيمن بهنسي وحمادة سليم وإليانا سعد وزيناتي قدسية وطارق الشيخ.