حقيقة هجوم الأسد على أحمد عز

فيلم قصير, أحمد عز , شائعة / شائعات, رامز جلال, شبكة الإنترنت, الخيال العلمي, برنامج منوعات تلفزيوني

01 سبتمبر 2011

بعد انتشار العديد من الأخبار على المواقع الإلكترونية، وخاصة موقع الفيسبوك، والتي تؤكد هجوم الأسد على الممثل أحمد عز خلال استضافته في برنامج «رامز قلب الأسد» الذي يقدمه رامز جلال، اتصلنا بمنتج البرنامج عبدالله أبو الفتوح الذي أكد لنا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وهي مجرد أخبار مفبركة. وقال: «هذه شائعات سخيفة ومن المستحيل حدوث ذلك».

وأضاف: «هناك بعض الصحف والمواقع الإلكترونية التي تحاول استغلال نجاح البرنامج بنشر تلك الأخبار لتحقيق الشهرة، وأكبر دليل على هذا الكلام ما نشر عن حلقات مُنع عرضها، كحلقة النجم عمرو دياب... فهذه مجرد شائعات سخيفة، لأن دياب لم تتم استضافته من الأساس».

الغريب في الأمر هو إنشاء أكثر من عشرين صفحة، على موقع الفيسبوك تحت عنوان «شاهد صور هجوم الأسد على أحمد عز»، وقد وصل عدد أعضاء هذه الصفحات إلى مئة ألف، ونشرت الصفحات صوراً لعز وهو مصاب بجروح في وجهه، الأمر الذي أزعج جمهوره، وكُتب العديد من التعليقات التي تعبر عن حب الجمهور لأحمد وانزعاجهم الشديد لسماع هذا الخبر.

من ناحية أخرى، انتشرت صفحة تضم مئة عضو فقط تحت عنوان «الأسد لم يهاجم عز»، وقد ادعى مؤسس هذه الصفحة أنه الفنان أحمد عز ولكن هاجمه أعضاء واتهموه بانتحال شخصيته. يذكر أن الفنان أحمد عز يستعد لتصوير أول فيلم 3D، تشاركه بطولته دنيا سمير غانم، وهو من تأليف محمد أمين وإخراج طارق العريان، وتدور أحداثه حول عالم الخيال العلمي.