بالفيديو - هدية خاصة من ماجد المهندس لإبنة أصالة بمناسبة زفافها

02 أبريل 2022

فاجأ النجم ماجد المهندس جمهوره بإطلاق أحدث أغانيه عبر موقع يوتيوب، كهدية لزفاف شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة نصري، الذي تم الأسبوع الماضي، وسط حضور فني كبير.

وطرح النجم العراقي أغنية "تبخري" التي أعدها خصيصا لشام، على طريقة الفيديو كليب، وضمّ مجموعة من اللقطات المبهجة من حفل الزفاف، التي جمعت العروسين وعائلتهما وأصدقائهم، ونقل أجواء الحفل المميّزة في قالب مبهر نال إعجاب الآلاف من محبيه..

وحرص المهندس على نشر الفيديو كليب عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلق قائلا: "ألف مبروك للغالية شام، والغالي أحمد، وفنانتنا الرائعة صولا.. ربي يحفظكم ويديم عليكم السعادة".


وكانت النجم السورية قد شاركت متابعيها على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو من اغنية "أمان أمان" علقت عليه: "وكأنًي كنت بعرف من يوم ولدت بنت روحي إنّها حتكون هي الوطن الًلي أنا رح أسكن فيه عمري ومافي شي بيبعدني عنّه .. ولهالسّبب سمّيتها (شام ) وهي الشًام الّلي عم تكبّر هالوطن وبديت تعملّ عيله صغيره مع شبّ ماتخيّلت ممكن حدا بالكون ينافسها بقلبي وصار هلق إلها أحمد ينافس".


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع لقطات حفل زفاف شام، ونال المقطع إعجاب الآلاف من متابعيها الذين تفاعلوا بشكل واسع وعبّروا عن حبهم الكبير لها، وأشادوا بالعلاقة المميّزة التي تجمع بينها وبين أولادها، متمنيين لها ولعائلتها دوام السعادة والحب.