بالفيديو - دينا الشربيني تتحدث للمرة الأولى عن علاقتها بعمرو دياب

القاهرة - "لها" 03 أبريل 2022

تحل مساء اليوم (الأحد) ثاني أيام رمضان الفنانة دينا الشربيني ضيفة على برنامج "أدينا بندردش" مع شيرين عرفة والذي يعرض عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت شيرين برومو الحلقة الذي تظهر فيه دينا وهي تتحدث للمرة الأولى عن علاقتها مع الهضبة عمرو دياب، وكذلك رأيها عن العلاقة بين الرجل والمرأة والأسباب التي تجعلها تترك رجلاً، كما تتحدث للمرة الأولى عن حياتها الشخصية بعيداً عن الفن وتكشف الجانب الانساني من حياتها.

من ناحية أخرى، عبرت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها لمقدمي برنامج "نجوم السماء" المذاع على قناة on في أولى حلقات البرنامج في شهر رمضان الكريم، بعد النزول بالباراشوت من الطائرة، قائلة: "بأشكر البرنامج على النزول، وفي قمة السعادة والنزول تحفة، وأنا نازلة من الطيارة بدعي، وانبسطت قوي وأكتر مرة أنبسط فيها".


وعن رجوعها إلى شعرها الكيرلى مرة أخرى قالت دينا الشربينى خلال البرنامج: "هرجع لشعرى الكيرلى مرة تاني"، مضيفة "أكثر حاجة بخاف منها هو النزول من الطائرة، وحاليا مش بخاف".

ووجه مقدم البرنامج عدة أسئلة لدينا الشربيني، ومنها قرار الزواج هل تعتبرينه مغامرة لترد: "الزواج قسمة ونصيب"، ولو بقيتي سوبر هيرو هيبقى اسمك أيه؟ ردت: "سوبر دينا"، وأكثر أغنية بتحبيها أيه قالت: "أغنية ويجز البخت، معلقة معايا كتير وعشان بحفظها".

وقالت الشربيني: "سانت كاترين من فوق تحفة جداً وانبسطت كتير قوى ولازم أقول للناس سانت كاترين حتة مقدسة ومجمع فريد يجمع الأديان، وفكرة البرنامج حلوة ولازم نخلى الناس تشوف معالم مصر، وسانت كاترين قديسة من إسكندرية وجات واتسمى المكان باسمها".