ليلى غفران وغادة رجب توزعان الهدايا...

غادة عبد الرازق, ليلى غفران, محمد نجاتي, معاقين, الإفطار, أشرف سالم, شركات الإنتاج, هدية / هدايا, شهر رمضان, مادلين طبر, دار الأيتام الاسلامية, وعد البحري

05 سبتمبر 2011

أقامت إحدى شركات الإنتاج الفني في الأيام الأخيرة لشهر رمضان المبارك، إفطاراً جماعياً في القاهرة لعدد من الأطفال الأيتام والمعاقين، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم ليلى غفران، وغادة رجب، والمطربة السورية وعد البحري، ومادلين طبر، ومحمد نجاتي، بالإضافة إلى الشاعر وائل غرياني، والملحن أشرف سالم.

وتغيب نجوم الشركة التي دخلت مؤخراً لسوق الإنتاج الغنائي والكاسيت، وهم إيهاب توفيق، وجنات، ومصطفى قمر، ومدحت صالح، رغم إعلان الشركة عن حضورهم. وحرصت الشركة ألا يكون اللقاء مجرّد إفطار، فأعدّت برنامجاً فنياً وترفيهياً للأطفال. وقدم فقرات الحفلة المذيع علاء بسيوني، فيما قام النجوم المشاركون بتقديم عدد من الهدايا للأطفال وحرصوا على اللعب معهم، وقدمت غادة رجب ووعد البحري عدداً من الأغاني.

وأكدت غادة رجب أن مشاركتها تأتي من باب فعل الخير خلال الشهر الفضيل، وقالت: «هؤلاء الأطفال يحتاجون إلى من يرسم البسمة على وجوههم، وأن يشعرهم بأنهم مرغوب فيهم، وليسوا عالة على المجتمع، ولهذا وافقت فوراً على المشاركة بل وذهبت إلى أحد محلات الهدايا واشتريت مجموعة كبيرة من اللعب لأقدمها للأطفال».