بالفيديو - أمير كرارة يتحدث عن بناته وهذا ما قاله عن أزمته مع مها أحمد

القاهرة – "لها" 04 أبريل 2022

في الجزء الثاني من حلقة النجم أمير كرارة، في برنامج "حبر سري" الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، واصل كرارة الكشف عن أسراره الشخصية والحديث عن أسرته حيث أكد عدم اعتراضه على فكرة خوض بناته تجربة التمثيل، قائلاً: "معنديش مشكلة خالص يمثلوا وهاساعدهم يشقوا طريقهم وهكون في ضهرهم، ولو فعلاً بقوا ممثلين كويسين يبقى تمام ويمشوا فيه لوحدهم ويكونوا موهوبين ويشتغلوا على نفسهم وينمّوا الموهبة".

وأضاف كرارة أنه طوال مسيرته الفنية لم يُسء الى أي فنان أو يقف ضد رزق أحد، قائلاً: "عمري ما وقفت في رزق حد ولا أكل عيش حد".


وعلى سؤال حول أزمته مع الفنانة مها أحمد، ردّ قائلاً: "أنا مرفضتش تمثل أدوار معايا ولكن المخرج بيبقى له رؤية وشركة الإنتاج بيكون لها حسبة معينة، وأنا بحب مها أحمد ومش زعلان منها وكلّمت مجدي كامل بعد كده وأوضحت له إني متدخلتش في شغل لها".

وقال كرارة إنه يعمل في المجالين الفني والإعلامي منذ 20 عاماً، وكان يشارك في البرامج مقابل 50 جنيهاً بالقول: "مفيش حاجة اسمها حظ ولكن في توفيق من عند ربنا، وأنا عملت برامج وكسرت الدنيا في كل القنوات ولكن أنا بحب أبقى فنان محترم وأعمل كل حاجة".

وأضاف: "بقالي في الشغلة دي 20 سنة وجربت كل حاجة وبدأت الشغلة دي وبطلع أسقّف في البرامج بـ50 جنيه، وكنت بطلع في برامج زي برنامج للإعلامي الكبير عمرو أديب اسمه "سواريه" وكنت بأخذ 50 جنيه. كان عندي بدلة وواحد صاحبي عنده بدلة، وكنا نستبدل البدل مع بعض في الحلقات عشان نأخذ 100 جنيه، وجربت البرامج والسينما والتلفزيون ومشاهد صغيرة جداً وأدوار صامتة، واشتغلت على نفسي وفخور باللي وصلت له".