سميرة سعيد تتحدث عن محاولاتها للصلح بين أنغام وأصالة

القاهرة – "لها" 04 أبريل 2022

أقرّت المطربة المغربية سميرة سعيد بفشلها في الصلح بين النجمتين أنغام وأصالة، وذلك بعد قطيعة بينهما دامت عامين بسبب زواج أنغام من الموزّع أحمد إبراهيم؛ لأن زوجته الأولى هي ياسمين عيسى، ابنة شقيقة طارق العريان، طليق أصالة.

وقالت سميرة سعيد في تصريحات صحافية، إنها حاولت قدر استطاعتها أن تُصلح بين الثنائي أنغام وأصالة، ولكنّ كلاً منهما كانت متمسكة برأيها، مشيرة إلى أن المشاكل بينهما ستُحل مع مرور الوقت بسبب النسيان.

وعلى سؤال حول تقديمها دويتو مع إحداهما، أجابت: "نعمل تريو، مش لازم دويتو"... وحاولت التهرّب من الإجابة في البداية باختيار صوت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لتقرر في النهاية اختيار صوت أنغام.

يُذكر أن الخلاف بين أنغام وأصالة بدأ عام 2019، حين فوجئ الجميع بزواج الأولى من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجاً من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة نصري في ذلك الوقت.

ولمساندتها أسرة زوجها، هاجمت أصالة أنغام عبر الإعلام واتهمتها بخطف أحمد إبراهيم من أسرته، وتدمير عائلته المكوّنة من الأب والأم وطفلين، على حد وصفها.

ومع مرور الوقت، انفصلت أنغام عن أحمد إبراهيم، وأصالة نصري عن زوجها المخرج طارق العريان، وحاولت الأخيرة الصلح مع أنغام والاعتذار لها أكثر من مرة من خلال المكالمات الهاتفية أو الرد على رسائل "الواتس آب"، بالإضافة الى نشر اعتذار عبر صفحتها الرسمية في موقع التغريدات "تويتر"، إلا أن أنغام رفضت بشدة الصلح، مشيرة إلى أن ما حدث لا يمكن إصلاحه.