قاومي علامات التقدّم في السنّ مع مجموعة Age-Purify الجديدة من Filorga

05 أبريل 2022

قد يكون صعباً التعامل مع حَبّ الشباب وعيوب البشرة عند الراشدين، خصوصاً عندما نعتقد أننا تجاوزنا ذلك كله خلال سنوات المراهقة. لكن كلما تقدّمنا في العمر، تتزايد علامات التقدّم في السنّ وتكون مصحوبة بمشاكل أخرى في البشرة يمكن أن تؤثر في ثقة المرء بنفسه. تكشف FILORGA، العلامة التجارية الفرنسية المشهورة لمنتجات العناية بالبشرة، عن مجموعتها Age-Purify لمنتجات العناية بالبشرة المتطوّرة لمقاومة علامات التقدّم في السنّ، التي صُمّمت وطُورت وأُنتجت على أيدي كبار أطباء التجميل لتعالج عيوب البشرة والتجاعيد وتحسّن ملمس الجلد.


تبدأ علامات السنّ في الظهور في عمر 30 عاماً، وتكون التجاعيد هي المشكلة الكبرى. لمواجهة ذلك، صنعت FILORGA مجموعة متاحة للجميع تستهدف علامات التقدّم في السنّ والبشرة الأكثر استعداداً لظهور المشاكل. تحتوي المجموعة التي طُورت بالاشتراك مع أطباء التجميل والأمراض الجلدية، على تركيبة أساسية حصرية فيها عوامل تصحيح ثنائي تجمع اثنين من المركّبات عالية التقنية: HYALURO-YOUTH CX وDERMO-RESCUE CX. من زيادة امتلاء البشرة، والتسكين، والمتانة، إلى التوازن والتنقية، ستلاحظ فارقاً بعد 7 أيام! ستقلّ المسام، والاحمرار، والبقع والرؤوس السوداء وأي علامة من علامات التقدّم في السن.

"فيلورجا آدج بيوريفاي كلين" المنظّف Filorga Age-Purify Clean

اكتشفي منظّف الوجه الفعال المنقّي المقاوِم للعيوب، الغني بالمكوّنات الفعالة المنعِِّمة والمنقّية للحصول على بشرة ناعمة ونظيفة.

قناع "فيلورجا آدج بيوريفاي ماسك" Filorga Age-Purify Mask

تم تطوير ماسك الوجه هذا لتلبية احتياجات البشرة المركّبة والدهنية، بفضل تأثيره المزدوج المقاوِم للسنّ والعيوب. تساعد أحماض التقشير الصغير والتركيبة الغنية بالزنك في معالجة المسام الظاهرة، واللمعان، والبقع، والرؤوس السوداء لبشرة نظيفة وغير لامعة.

"فيلورجا آدج بيوريفاي إنتنسيف" المركز Filorga Age-Purify Intensive

سيروم يومي لإعادة التوازن الى البشرة المركّبة والدهنية، تم تطويره ليعالج المشاكل المرتبطة بالعيوب وظهور العلامات الأولى لتقدّم عمر البشرة. ادمجيه في روتينك اليومي لتحصلي على نتائج سريعة ومؤثرة.

"فيلورجا آدج بيوريفاي" Filorga Age-Purify

استخدمي الجل السائل للتصحيح الثنائي للحصول على بشرة أنعم وأنقى. بفضل تأثيره في التجاعيد العنيدة والعيوب (المسام الواسعة، واللمعان، والبقع، والرؤوس السوداء، والاحمرار)، يزيل هذا الجل السائل للوجه السموم من البشرة بينما يعمل على معالجة العلامات الأولى لتقدّم السنّ. استخدميه كجزء من روتينك الصباحي والمسائي بعد وضع السيروم.