بالفيديو - كواليس "للموت 2" تصدم الجمهور... باسم مغنية يقف على سلّم ودانييلا رحمة تنهار بالبكاء

05 أبريل 2022

في إطار الترويج للجزء الثاني من مسلسل "للموت"، يحرص أبطاله على مشاركة الجمهور ببعض مقاطع الفيديو التي توثّق كواليس التصوير وما حملته من صعاب ومواقف ولحظات فنية مذهلة تفاعل معها الجميع بحماسة.

إذ نشرت النجمة ماغي بو غصن عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام" مشهداً من كواليس الحلقة الثانية من العمل، حيث ظهرت بشخصية "سحر" بينما يقفز أمامها النجم باسم مغنية الذي يقدّم شخصية "عمر" من مكان مرتفع ليتبين بعدها أنه يقف على سلّم بسيط، ويقف أمامها ويهدّدها بالسلاح، فتتوتر وتنفعل وتفقد وعيها تحت وطأة التخدير من جانب رجاله... وعلّقت ماغي على المقطع قائلةً: "كواليس مشهد سحر وعمر وطبعاً بالآخر فيليب: منعيد".

كما ظهرت النجمة دانييلا رحمة بمشهد صعب ومؤثر من كواليس العمل، حيث أدّت شخصية "ريم" وهي معلّقة بيديها وقدميها على دولاب متحرّك لتعذيبها، وبدت بعد تصوير المشهد منهارة بالبكاء وتعاني من آثار الأذى النفسي والجسدي بسبب تداعيات تعليقها، وحاول فريق العمل تهدئتها وتسكين ألمها، وعلّقت رحمة على الفيديو الذي نشرته قائلةً: "ما بتتخايلوا أديه كانت صعبة تجربة التعليق على الدولاب... قطعت على خير".


اما النجم السوري محمد الأحمد فنشر تكملة لمقطع دانييلا بعدما حرّرها من قيود الدولاب، إلا أنه تلقى منها بعض الصفعات المتتالية على وجهه، حتى أن دانييلا اندمجت في المشهد بعد انتهائه وواصلت ضربه للتخفيف من وجعها، وعلّق الأحمد على المقطع بطرافة: "عدّوا ليخلص المسلسل كم كف".


يتفاعل الجمهور بشكل واسع مع كواليس التصوير التي تنقل الصعوبات وإبداع المخرج فيليب أسمر في تغيير الصورة والواقع ونقلهما بقالب فني مبدع، وهو ما نال إعجاب الآلاف من المتابعين، الذين أشادوا بالتصوير وأثنوا على أداء النجوم الصعب.