بالفيديو - إلهام الفضالة وزوجها يكشفان للمرة الأولى تفاصيل ارتباطهما وردّ فعلها على عرض الزواج

05 أبريل 2022

حلّت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر ضيفين على برنامج "مراحل" الذي يقدّمه الإعلامي علي العلياني وتحدثا للمرة الأولى عن قصّة حبهما وتفاصيل ارتباطهما مباشرة بعد انفصالها عن والد بناتها.

وتحدثت الفضالة عن اللقاء الأول بينها وبين زوجها في مهرجان "المميزون" العام الماضي، مؤكدة أنها كانت في ذلك الوقت مطلّقة ولم تكن ترغب في إعلان الخبر حرصاً منها على إبقاء تفاصيل حياتها الخاصة بعيداً من الإعلام، إذ قالت: "لم أعلن طلاقي حفاظاً على حياتي الخاصة وكي لا أفتح باباً للحديث وتدخّل الناس".

وأشارت إلى أنها تلقت مكالمة هاتفية من شهاب بعد المهرجان، تساءل فيه عن صحة خبر طلاقها، لافتةً إلى أنه طلب مقابلتها بعد أن أكدت له صحة الخبر.


ولفتت الفضالة إلى أنها قابلت طلب شهاب برؤيتها بتوتر وتساءلت عن السبب قائلةً: "ماذا حدث لا تخوّفني"، إلا أنه ردّ قائلاً: "لازم أشوفك".

وتابعت أنه بعد مقابلته قال لها: "تتزوجيني"، مكرراً الطلب 3 مرات... فلم تستوعب ما يقول وأُصيبت بالدهشة.

وأكد شهاب أن إلهام لم ترد على عرض الزواج وقتها واكتفت بالقول: "هذا الموضوع مفاجأة لي، أريد فرصة للتفكير لأن عندي حياة وأريد التحدّث مع بناتي"، وأضاف: "أول ما علمت أنها منفصلة، أصبح عندي شعور مختلف ونظرة ثانية"، خاصة أنه يحترم أن تكون المرأة متزوجة ويتحكم في مشاعره لأنه تربّى على العادات والتقاليد، معلقاً: "يوم علمت بطلاقها رقّ قلبي".

وأوضح أن هذا الردّ لم يُثر قلقه لأنها لم تعلن رفضها، وهو ما اعتبره باعثاً على الاطمئنان، معلقاً: "رد الفعل جميل بالنسبي لي، وستظل في ذاكرتي".

ولفت جوهر إلى أنه لم يستشر أحداً في قرار زواجه، في حين كشفت الفضالة أنها قررت أن تستشير بناتها في البداية، مؤكدةً أنهن فرحن لها.

وردّت إلهام ضاحكةً على سؤال قصّة حبها لشهاب قائلةً: "أنا للأمانة بعد ما تزوجته حبّيته".