بالفيديو - منة عرفة تكشف سبب طلاقها وفنانة شابة تهاجمها بشدة

القاهرة – "لها" 05 أبريل 2022

كشفت الفنانة المصرية منة عرفة​ تفاصيل جديدة حول قضية انفصالها عن الممثل محمود المهدي، وأكدت أنها ما زالت تحبه ولم تكن تريد الطلاق منه.

وبكت عرفة خلال استضافتها في برنامج "سابع سما" أثناء حديثها عن أزمة طلاقها، وقالت إنها تعلمت أن تلتزم الصمت وألا تقول كل شيء، مشيرةً إلى أنها شعرت بالاكتئاب بعد هجوم الناس عليها بسبب صمتها وعدم تعليقها على طلاقها أو الدفاع عن زوجها السابق بعد الهجوم عليه.


وخلال اللقاء قالت منة: "الفنانة إلهام شاهين هاجمتني في أكثر من مناسبة بسبب إعلان رفضي لتمثيل القبلات والأحضان في الأفلام في أحد اللقاءات التلفزيونية، وأنا احترمتها ولم أردّ لأنني حرة في رفض أو قبول هذه المشاهد، وقولت ماشي حاضر قعّدينا في البيت، بعدها ظهرت الفنانة إلهام شاهين في لقاء آخر، وذكرتني بالاسم وقالت منة عرفة ليها مشاهد تصوير مع الفنان محمد نجاتي واتهمتني بالجهل".

وبعد الضجة التي رافقت تصريحاتها، شنّت الفنانة منة جلال هجوماً شرساً على الفنانة الشابة، وكتبت عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك": "منة عرفة أنتي رصيدك إيه عشان تتكلمي بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم في برنامج عن النجمة إلهام شاهين. طب حتى احترمي فرق السنّ وقولي أستاذة مش أنت".

وأضافت جلال بتهكّم: "شوفولها حد يتجوزها ويخلّصنا. إيه الأسلوب ده؟!.. اتعلمي حتى من الأجيال اللي قبلك عشان تعرفي تحترمي النجوم الكبار... مرار طافح بجد".