صلاح عبدالله يحتفل...

نهال عنبر, محمود عبد العزيز , أحمد رزق, مي كساب, المخرج أحمد صقر, فيفي عبده, صلاح عبدالله, حفل زفاف /عرس, دنيا عبد العزيز, فتوح أحمد, أشرف عبد الغفور

06 سبتمبر 2011

وسط حضور كبير من نجوم السينما والغناء، احتفل الفنان صلاح عبدالله بعقد قران ابنته دنيا إلى عريسها السيد هيثم. ومن الضيوف نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور، ومحمود عبد العزيز، وأحمد رزق الذي حضر برفقة زوجته وابنه حمزة، ويوسف الشريف الذي حضر هو الآخر برفقة زوجته، وعمرو رمزي، وأحمد صفوت، ومحمد رياض، وصلاح رشوان، بالإضافة إلى السيناريست محمد الغيطي، والمنتج وائل عبدالله الذي تجمعه علاقة صداقة وثيقة بصلاح عبدالله، والمخرجون عصام الشماع ومحمد راضي وأحمد صقر.

ومن الفنانات حضرت هالة فاخر التي ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع عبدالله وبناته الثلاث، وفيفي عبده، نهال عنبر، مي كساب، دنيا عبد العزيز، أميرة العايدي، وزينة. وكانت مفاجأة الحفلة حضور لاعب كرة القدم ونجم منتخب مصر أحمد حسن صديق العروس منذ أن كانت تمارس العمل في مهنة الصحافة عقب تخرجها.
بدأ الاحتفال بحضور العروسين وعدد من المدعوين، ثم بدأت مراسم عقد القران، وأصرّ صلاح عبدالله على أن يقوم المنتج وائل عبدالله بالشهادة على عقد القران.

وعقب الانتهاء من المراسم نقل العريس دبلة الخطوبة من يد العروس اليمنى إلى يدها اليسرى، قبل أن يمرا على المدعوين لمصافحتهم والتقاط الصور الفوتوغرافية معهم. يذكر أن صلاح عبدالله يعيش هذه الأيام فرحة نجاح دوره في مسلسل "الريان" الذي شارك في بطولته مع خالد صالح، وباسم سمرة، وأحمد صفوت، وريهام عبد الغفور، ودرة التونسية، حيث قدم شخصية الحاج توفيق الريان والد أحمد الريان.