بالفيديو - تصريحات جريئة لدينا الشربيني عن علاقتها بعمرو دياب

05 أبريل 2022

بعد الضجة التي رافقت تصريحاتها في برومو برنامج "أدينا بندردش"، أطلّت النجمة دينا الشربيني بكامل أناقتها وعفويتها عبر "إنستغرام"، وكشفت تفاصيل عدة عن حياتها الشخصية والمهنية.

وردّت النجمة المصرية للمرة الأولى على جدل علاقتها بالنجم عمرو دياب وما رافقها من انتقادات قاسية طاولتها على مدار عامين، مؤكدة أنها لم تكن تتأثر بها وتأخذها على محمل السخرية أحياناً، لأنها قررت في فترة من حياتها عدم الاستماع لما يقال عنها، خاصة الجانب السلبي والانتقادات، وكذلك كرهها للحزن والنكد نظراً للمواقف الصعبة التي عاشتها في فترة من حياتها.

ورفضت الشربيني التحدث عن تفاصيل انفصالها عن "الهضبة" قائلةً: "لا أريد التطرق الى حياة شخص آخر، في السابق كان من الممكن أن أتحدث لأن كانت حياتنا معاً ولكن الآن اختلف الأمر"، واصفة انتهاء الأمر بينهما بـ"الانفصال"... ولم تذكر أي كلمة تثبت بشكل قاطع إن كان الأمر زواجاً أو ارتباطاً عاطفياً.


وأكدت أنها تعرضت للكثير من الضغوط من المحيطين بها لكي تتحدث عن تفاصيل العلاقة والانفصال ولكنها ترفض ذلك، موضحةً: "بعد الانفصال أقول نفس الكلام، هو محترم وناجح جداً، وكل إنسان يتذكر الأيام الحلوة التي عاشها بالتأكيد، ولم تكن هناك أيام سيئة معه".

كذلك ردّت دينا على الشائعات، وقالت إنها واجهت خلال علاقتها بعمرو دياب شائعات لا تصدَّق، وأضافت مازحةً: "طلّعوني حامل 4 مرات معرفش منين".

وكشفت عن استعدادها للحب والارتباط عاطفياً مجدداً، ولكنها قد تخفي علاقاتها بسبب الجدل والانتقادات والشائعات، خاصة أنها تؤثر فيها وفي أسرتها.