غادة عادل: ابني غضب من رقصي ...

فيلم قصير, أحمد السقا, غادة عادل, مجدي الهواري, قناة الحياة, مشاهد مثيرة, برنامج منوعات تلفزيوني, إعتراف / إعترافات

06 سبتمبر 2011

حلّت الفنانة غادة عادل ضيفة على برنامج «العصابة» على قناة «الحياة» الفضائية، وأدلت باعترافات مثيرة خاصة ما يتعلّق بموقفها من أدوار الإغراء، فأكدت أنها لا تمانع أداء أدوار الإغراء بطريقتها، وبعيداً عن المشاهد الساخنة التي تعتبرها غير مبررة في كثير من الأعمال الفنية. واعترفت بأن زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري لا يحب أن يراها في المشاهد الساخنة، وأن ابنها الكبير محمد غضب من رقصها في فيلم «ابن القنصل» مع أحمد السقا، حتى أنها وعدته بألا تكرر ذلك حرصاً على مشاعره.

وقالت: "المشاهد الساخنة تختلف عن الإغراء، وليس لديَّ مانع من تقديم الإغراء إذا كان يتناول شخصية معينة من أجل مناقشة عيوبها وأثرها على المجتمع والأسرة. أما المشاهد الساخنة، فأشعر بأنها أحيانا غير مبررة، وليس من الضروري أن أقدم مشهداً ساخناً حتى أظهر للناس قدرتي على تقديم دور جريء لأنني لا أحب تقديم المشاهد الساخنة، وزوجي لا يحب أن يرى مشهداً ساخناً لي. لكن هذا لا يعني ألا أقدم أدواراً جريئة مثلما ظهرت في فيلمي «الوتر» و«ابن القنصل». كما أني لست مضطرة لأن أقدم المشاهد الساخنة، وإذا كان الخط الدرامي في الدور يتطلّب هذا، فمن حقي رفض الدور، لأني لا أؤدي إلا الدور الذي أحس به. لكني لا أعيب على من تقدم المشاهد الساخنة ولست ضدها، وإنما لديَّ تحفظات شخصية عن هذا الأمر».

وأكدت غادة أنها تختار جيداً الشخصيات التي تقدمها منذ بدايتها، لكنها بدأت تعتني أكثر بطبيعة الأدوار، خاصة أن أولادها كبروا وبدأوا يحاسبونها. وأقرت بأنها تخاف أن تقدم أي دور بدون موافقة زوجها الذي يشجعها على تقديم الأدوار التي تشعر حياله بخوف، لاقتناعه بأن الخوف من الدور يجعل الفنان يركز عليه أكثر.