شومارت وتشكيلة مميزة لشهر رمضان المبارك

08 أبريل 2022

كشفت شومارت، الرائدة في بيع الأحذيةوالحقائب والأكسسوارات في منطقة الخليج، عن تشكيلتها الخاصّة بشهر رمضان.وتشملُ هذه التشكيلة، التي تُراعي إحتياجات كامل الأسرة، تصاميم أنيقة للنساء والرجالوالأطفال. وتستلهمُ المجموعة تصاميمها من التُراث والتقاليد الشرق الأوسطيّة المصحوبة بلمسة من الأناقة العصريّة.

بالإضافة إلى تصاميمها الفاخرة والمُريحة، تتميّزُ هذه التشكيلة بألوانها وتصاميمها العصريّة وتفاصيلها المُبهرة التي تُمكّنُ أصحابها من إرتدائها والتنقّل بين الإجتماعات الرّسميّة والنُزهات العائليّة وأُمسيّات الإفطار بسهولة تامّة.


النساء

تُلبّي تشكيلة شومارت المميزة إحتياجات المرأة العربيّة الرّاقية والعصريّة مع الحفاظ على طابعي الجودة العالية والذوق الرفيع. وتشملُ هذه المجموعة الأحذية المُسطّحة والأحذية ذات الكعوب المُتوسّطة والكعب العالي والأحذية ذات الكعوب السميكة، التي تأتي في ألوان مُختلفة كاللّون الأسود واللّون العاجي واللّون الزّهري والألوان المعدنيّة البرّاقة. وقد تمّت صياغةُ كلّ موديل بدقّة شديدة وعناية كُبرى للتأكيد على طابع الرّاحة، كما تمُ تزيينُ الأحذية بزخارف برّاقة لإضفاء لمسة مُميّزة من البريق واللمعان.

كما تضُمُّ هذه التشكيلة موديلات من حقائب اليد المتنوّعة، مثل الحقائب النسائيّة الصغيرة التي تُمْسكُ باليد وحقائب الكتف والتي تتوفّرُ كُلُّها في مجموعة من الألوان المعدنيّة البرّاقة والمُناسبة لحضور الحفلات من أجل إضفاء لمسة من الأناقة لمحافل الإفطار الرمضانيّة.


الرجال

تشملُ هذه المجموعة الأحذية الخفيفة المُلائمة للمُناسبات غير الرسميّة، كما تضمُّ تشكيلة من الأحذية الرسميّة، كأحذية دربي وأوكسفوردوبروغ.كما يُعتبرُ الصندل العربي عُنصرًا أساسيًّا من ملابس الرجال خلال هذا الشّهر الفضيل، وتُوفّر تشكيلة شومارت الرمضانيّة عدّة تصاميم لصنادل عربيّة صُنِعت لِتُلبِّي نسبة الطلب المُتزايد للمُستهلكين في بلدان الخليج. وتُصنعُ صنادل شومارت من الجلد الفاخر، مع وسادة مُبطّنة للقدم.


الأطفال

تجمعُ تشكيلة شومارت للأطفال الخاصّة بشهر رمضان بين الجودة العالية والراحةوأحدث صيحات الموضة. ستتمكنون من تدليل إبنتكم الصغيرة عبر إقتنائكم لتشكيلتنا الجميلة المُتكوّنة من أحذية الباليرينا والصنادل المُرصّعة بأحجار الراين و الموديلات الأُخرى المُزخرفة باللماع والتطريزوالقصّات الجذّابة.