ستيفاني صليبا تتصدّر الـ"ترند" في المملكة العربيّة السعوديّة

08 أبريل 2022

تصدّرت النجمة ‎اللبنانية ستيفاني صليبا قائمة الـ"ترند" في المملكة العربيّة السعوديّة أمس، وذلك بعد أيّام قليلة على انطلاق مسلسل "سنوات الجريش" الذي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب سيّدة الشاشة الخليجيّة حياة الفهد ونخبة من نجوم الشاشة في الخليج.

وأطلّت ستيفاني عبر حسابها في "تويتر" من خلال فيديو عبّرت فيه عن سعادتها بتداول روّاد مواقع التواصل وسم اسمها (#ستيفاني_صليبا) الذي حمل الكثير من عبارات الإشادة بأدائها في أوّل أدوارها في الدراما الخليجيّة. كما شكرت ستيفاني الجمهور على إظهار هذه المحبّة الكبيرة، مشيرةً الى أنّ تصدّرها الـ"تريند" في المملكة تحديداً، هذا البلد الذي تُحبّه كثيراً، يعني لها الكثير.

ومن الجدير ذكره أنّ "سنوات الجريش" مسلسل دراميّ تاريخيّ يتناول فترة الحرب العالميّة الثانية وانعكاساتها على عدد من الدول العربيّة، وتدور أحداثه عام 1940 حيث ينقل الواقع المرير والمعاناة التي عاشتها الشعوب في تلك الفترة. وهو من تأليف محمّد النابلسي وإخراج مناف عبدال وإنتاج "مدينة عجمان الإعلاميّة" و"مؤسّسة دبي للإعلام"، وتُطلّ من خلاله ستيفاني صليبا بدور "لينا"، وهي امرأة فائقة الجمال يُجنّدها البريطانيّون في جهازهم الحاسوبيّ للعمل داخل خطوط عدوّهم الإيطاليّ في إحدى المستعمرات في القرن الأفريقي في الجنوب الشرقيّ للقارّة لرصد التحرّكات الجويّة والبحريّة في شريط المحيط الهنديّ الذي يتّصل بالجزيرة العربيّة ومداخلها البحريّة.