بالفيديو - محمد نجاتي: لم أسخر من محمد رمضان وعملت في هذه الأفلام بسبب حاجتي للمال

القاهرة – "لها" 09 أبريل 2022

حل الفنان محمد نجاتي ضيفاً على الإعلامية أميرة بدر في برنامجها "ورا الشمس"، الذي يذاع عبر شاشة قناة الشمس، حيث كشف العديد من أسراره الفنية والشخصية، تحدث عن الأدوار التي قدمها مضطراً لحاجته للمال، وأيضاَ الأدوار التي عرضت عليه ورفضها ثم حققت نجاحاً كبيراً.

قال نجاتي إن دور الفنان مصطفى شعبان في مسلسل "عائلة الحج متولي" عرض عليه ولكنه رفضه، والأمر نفسه في دور الفنان خالد سليم الذي قدمه في فيلم "سنة أولى نصب".

وقال نجاتي إنه قدم فيلمي "قشطة يابا" و"نعمة" من أجل أكل العيش والمال فقط، على الرغم من وصفه للأخير بأنه فيلم "وحش"، وأشار إلى أنه ليس من الممكن أن يكوّن علاقات لكي تزيد له شيئاً في الفن قائلا: "ده شيء مش مهم بالنسبالي".

وأوضح أنه رفض العديد من السيناريوهات، لكي يحافظ على ما قدمه في مشواره الفني، حيث يرى أن الفنان له تأثير أقوى من الشيخ.


وتابع نجاتي وأكد أنه شعر بالضيق كثيراً بسبب التركيز على فساتين الفنانات في المهرجانات الفنية، أكثر من محتوى المهرجان والأفلام المشاركة فيه.

وأكد أن مشهد الفنانة منى زكي في فيلم "أصحاب ولا أعز" غير مقبول بالنسبة له، هذا على الرغم من أن نجاتي اعترف خلال الحلقة بعدد القبلات الذي قدمها في أفلامه.

ونفى نجاتي السخرية من الفنان محمد رمضان في أثناء عملهما معاً في مسلسل "إحنا الطلبة"، واستغرب الزج باسمه في هذا الكلام، وقال إن من فعل ذلك هو الممثل أحمد فلوكس.

وشدد نجاتي على رفضه لعمل زوجته في الفن، على الرغم من عدم اعتراضه على عملها بشكل عام، ولكن في مجال آخر غير الفن، وأيضا يرفض عمل أولاده بالفن، وقال: "لا أقبل إن مراتي تشتغل في الفن، تشتغل أي حاجة تانية غير الفن، وأرفض إن مراتي وأولادي يشتغلوا في الفن شفقة عليهم".

ويرى نجاتي أن محمود المهدي زوج منة عرفة افتعل كل هذه المشاكل بحثا عن الشهرة، ويرى أنه سيؤثر عليها في مهنتها، وحرص على تقديم نصيحة لها وهي "أن الشهرة تأتي من الجهد والتعب في الشغل".