فنان شاب يعلن استياءه من قلة العمل: "اعدمونا أحسن"

القاهرة - "لها" 10 أبريل 2022

كشف الفنان الشاب فادي خفاجة عن غضبه بسبب قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه، رغم وجود عدد كبير من الأعمال المعروضة حالياً على شاشات الفضائيات في رمضان، مشيرًا إلى أنه مر بالعديد من من مراحل الاكتئاب بسبب قلة مشاركته في أعمال فنية.

وقال خفاجة، في منشور له عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "هو جيل الثمانينيات اتحكم عليه بالإعدام، طيب اعدمونا أحسن ما نموت كل يوم".

وتابع: "الواحد مر بكل مراحل الاكتئاب ومش عارف هيروح فين تاني، كل المسلسلات ديه ومبنشتغلش.. طيب ليه".

وكان فادي قد أعلن تعرضه لحادث سيارة أدت لبعض الكدمات في جسده.

وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "الحمد لله رب العالمين، قدر الله وما شاء فعل، عملت حادثة إمبارح وعربيه خبطتني، وحصل شوية كدمات بسيطة، وربنا سبحانه وتعالى قدر ولطف، أحب أشكر من كل قلبي كل إخواتي وأهلي وأصحابي ومتابعيني اللي كلموني إمبارح سواء عالموبايل أو رسائل الواتس أو عالفيس بوك وسألو عليا ودعولي.. ربنا يخليكم ليا ومنحرمش منكم أبدا ولا من دعمك يا أغلى الناس، دعوات المحبين والمخلصين هيا اللي نجتني. أشكركم بجد، فعلا حب الناس نعمة كبيرة اوى من ربنا عز وجل".

يشار إلى أن فادي خفاجة شارك في أجزاء من مسلسل ليالي الحلمية، يوميات ونيس، خارج عن القانون، عبده مواسم، قلب الدنيا، أنا وهؤلاء، الناس في كفر عسكر، تنانين سباق إلى الحافة، شهاب، جدو عبده راح مكتبته.