ابن سيرين عبد النور يخرّب الصور التذكارية... شاهدوا طرافته

11 أبريل 2022


احتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مع ابنيها تاليا وكريستيانو، وزوجها رجل الأعمال فريد رحمة، بعيد "الشعنينة" المبارك في أحد الأماكن في لبنان، وكان طفلها الصغير بطل الصور العائلية التي شاركتها مع متابعيها على تطبيق "إنستغرام".

وعبّرت سيرين عن انزعاجها لصعوبة التقاطها الصور التذكارية بسبب طفلها الذي ظهر في البداية سعيداً بالتقاط صورة، ولكن مع تكرار الأمر بدا في الصور غير مهتم ويتلفّت حوله، لينتهي به المطاف وهو يبكي لانزعاجه من كثرة التقاط الصور في مشاهد عفوية حرصت سيرين على توثيقها بطريقة طريفة.

ونشرت سيرين مجموعة من الصور العائلية التي ظهرت فيها بكامل أناقتها مع ابنتها الجميلة، بينما لفت كريستيانو الأنظار بالبدلة الرسمية وهو يحمل بيده الشمعة المزيّنة، ولكن سرعان ما بدأ بالبكاء بسبب ملله من التصوير.


وروت سيرين قصة الصور الطريقة من خلال منشور كتبت فيه: "من أصعب التصويرات تصوير العائلة يوم الشعنينة، يعني الحمد لله طلعلنا صورة للذكرى بعد جهد جهيد مع الأولاد وخاصةً كريستيانو فقّعلي قلبي... شوفو الصور بتعرفو شو قصدي!!! المهم شعنينة مباركة لكل يللي شعننو اليوم".

وتفاعل المتابعون وبعض النجوم بشكل واسع مع الصور الطريفة، وأشادوا بجمال سيرين وعلّقوا على براءة و"خفّة دم" ابنها كريستيانو، مشدّدين على أنه طفل مثل كل الأطفال الذين لا يكترثون للصور والمناسبات ويرغبون في اللعب واللهو طوال الوقت.