بالفيديو - زينب العسكري تكشف للمرة الأولى أسباب اعتزالها التمثيل وموقف زوجها

11 أبريل 2022

في أول ظهور لها بعد قرار اعتزالها التمثيل، تحدثت الفنانة زينب العسكري بصراحة عن هذا القرار، مؤكدة أنها كانت تنوي الاعتزال بعد الزواج للتفرغ للحياة الزوجية والعائلية.

وكشفت العسكري خلال استضافتها في برنامج "مراحل" الذي يقدّمه الإعلامي علي العلياني أنها اتّخذت القرار بنفسها، نافيةً أن يكون زوجها السبب الرئيس في اعتزالها التمثيل، بل على العكس فهو يدعمها دائماً، ولكن هي مَن رغبت في اعتزال التمثيل لأنها ترى في الزواج استقراراً.


وأكدت أن زوجها لا يزال يشجّعها على أن تكون قريبة من جمهورها، وهو يغار عليها ويرفض أن تضحّي بتاريخها الفني، لذلك فهو يدعمها في تقديم أعمال تناسبها، مشيرةً إلى أنه شجعها للعودة من خلال تقديم برنامج له هدف إنساني وخيري.

وعن عودتها الى التمثيل، قالت العسكري إن القرار مقترن بموافقة زوجها على العودة، مؤكدةً صعوبة العودة الى التمثيل وأنه قرار لن تأخذه بمفردها، وكشفت أن بناتها يطلبن منها العودة الى الفن، ولكنهن في حاجة الى رعايتها واهتمامها في الوقت الحالي.


وأشارت زينب العسكري إلى أنها نادمة على ترك مجال تحبّه وتعمل فيه منذ صغرها، ولكنها ليست نادمة على حياتها الحالية والجميلة، كما أنها نادمة على عدم تقديمها مسلسل "المتمردة" قبل اعتزالها، ولمّحت إلى أنها من الممكن أن تنفّذ المسلسل في المستقبل.