شريف سلامة يعلّق على الجدل الحاصل بسبب دوره العنيف مع المرأة

القاهرة – "لها" 11 أبريل 2022

أكد الفنان شريف سلامة في تصريحات صحافية أنه شخص يحترم المرأة كثيراً، وما يراه المشاهدون على الشاشة في مسلسل "فاتن أمل حربي" مجرد دور أُجبر على تأديته ليظهر شخصاً بهذا السوء.

وقال إن كثرة الإشادات وأيضاً الانتقادات والهجوم والشتيمة على مواقع التواصل الاجتماعي جعلته يتأكد من نجاحه في إيصال الرسالة إلى الجمهور، معبّراً عن سعادته بردود فعل الجمهور على شخصية "سيف الدندراوي"، التي يجسدها في المسلسل والتي وصلت حد الشتيمة. وأضاف: "اتضح أن النجاح يعني كثرة الشتيمة، والحلقات المقبلة من مسلسل "فاتن أمل حربي" ستحمل مفاجآت من العيار الثقيل تزيد من شتيمة "سيف الدندراوي"".

‎وتابع قائلاً: "أعتبر ذلك أكبر دليل على نجاح الشخصية، وأؤكد أن ردود الفعل حول شخصية "سيف الدندراوي" جميلة جداً، والإجماع على كراهية شخصية درامية يُثبت اقتناع الناس بأنني تحولت إلى "سيف الدندراوي"، وفي الحقيقة لم أتوقع هذا النجاح الكبير".

وأكد شريف سلامة أنه يحترم المرأة، ويرى شخصية "سيف" التي جسّدها في المسلسل تعبّر عن رجل غير سويّ، موضحاً أن احترام المرأة ليس خياراً، بل هو واجب على كل رجل.

ولفت الى أنه لا يرى أن هناك منافسة بين الأعمال الدرامية المشاركة في الماراثون الرمضاني بالقول: "الأعمال تتكامل ولا تتنافس، ومن واجب كل ممثل أن يؤدي دوره ويترك الباقي على الله".