بالفيديو - صابرين تكشف أسراراً جديدة عن حياتها وسبب لقبها "راقصة عيد الميلاد"

القاهرة – "لها" 11 أبريل 2022

حلّت الفنانة صابرين ضيفةً على برنامج "العرّافة" الذي تقدّمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة "المحور"، وروت في الجزء الثاني من اللقاء قصة انتشار الفيديو الذي تسبب في إطلاق لقب "راقصة عيد الميلاد" عليها حيث ظهرت فيه وهي ترقص في عيد ميلادها.


وقالت صابرين: "في تلك الفترة كان تصوير أعياد الميلاد بكاميرات الفيديو موضة، وكان عمري 18 سنة، والفيديو انتشر لدرجة أنه كان يعرض في أتوبيسات السوبرغيت". وأضافت: "هذا الفيديو من أيام مشاركتي في مسرحية "حمري جمري"، وظهرت فيه بملابس قصيرة وكنت "رقاصة عيد الميلاد"، ووصل الأمر إلى أن الفيديو كان يُستأجر من نوادي الفيديو... حاولنا مسح الفيديو من الإنترنت، وأمي حاسبت المسؤولين عن التصوير، وهذا كان قبل زواجي، وفي تلك الفترة كانت هناك تسريبات مشابهة، ومنها على ما أعتقد فرح رانيا فريد شوقي".


وعلى سؤال: كيف كان رد فعل زوجك بعد ظهور الفيديو مرة أخرى قبل سنتين مع عناوين مثيرة؟ أجابت: "زوجي متفهم لهذه الأشياء، ويعرف أن بعض الكارهين يقفون وراء هذه الأفعال، وأولادي يعرفون أمهم".

ورداً على سؤال بسمة وهبة: "هل يمكن صابرين أن تقوم بدور راقصة في السينما أو التلفزيون؟" أجابت: "ممكن، راقصة معتزلة افرضي دراما عظيمة فيها دور راقصة عظيمة مش لازم راقصة يبقى عري".

وردّت صابرين على سؤال: "هل يمكن أن تكون صابرين زوجة ثانية مرة أخرى؟"، بالقول: "مستحيل أن يحد ذلك".


وكشفت صابرين عن كواليس خلافها مع الفنانين زينة وأحمد السعدني أثناء تصوير مسلسل "كله بالحب" الذي عُرض خلال موسم رمضان الماضي، موضحة أن معظم الخلافات كانت بين أحمد السعدني وزينة، بسبب أخطاء وقع فيها أحد المسؤولين عن إنتاج المسلسل، وتتعلق بتتر البداية والدعاية للعمل في شوارع القاهرة.

وأضافت: "كانوا متفقين مع أحمد السعدني على حاجة ومتفقين مع زينة على حاجة ومتفقين معايا على حاجة... وسابونا لبعضنا، والموضوع كله سوء تنظيم من فرد في الإنتاج".

وتابعت صابرين أن بطولة مسلسل "كله بالحب" كانت مشتركة بينهم بالتساوي، لأن القصة تدور حول علاقة رجل بامراتين، ونفت أن يكون لها علاقة بعدم ظهور زينة في الحلقات الأخيرة من العمل مؤكدةً: "لا خالص، لا أنا المنتجة ولا داخلة بفلوسي، والمخرجة هي اللي جايباه".


وأوضحت أنها كانت تستعين بسعاد الهجان مساعدة المخرج، لكي تحل المشاكل بالقول: "كنت بقول لها طلعي لي مشاهد مع هالة فاخر أو مع أي حد"، مشيرةً إلى أنها غضبت من زينة بعد رؤيتها لتتر المسلسل: "ده العالم العربي كله زعل، وأنا اتخانقت مع زينة قلت لها ليه تعملي كده؟".

وتطرّقت صابرين إلى نفي زينة لمسؤوليتها عن أزمة تتر مسلسل "كله بالحب" حيث ردّت عليها قائلةً: "أنا مش السبب دول عملوها من ورايا"، وأنها اكتشفت أن أحد أفراد فريق الإنتاج كان يرغب في مجاملة زينة، من دون علم منتج المسلسل.

وقالت إنها لم تكن طرفاً في الخلافات بين أحمد السعدني وزينة، والتي بدأت بسبب إعلانات الشوارع الخاصة بالمسلسل وامتدت إلى كواليس التصوير، موضحةً: "كان في مشاهد حصلت بينهم، وفي التمثيل ضايقوا بعض... أحمد وصل لمرحلة كان متضايق فيها أوي ومش عارف يمثل، حس إنه غلط إن هو يكمل".

وأجابت صابرين عن سؤال الإعلامية بسمة وهبه حول حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، بأنها خضعت لجراحة تحويل مسار بعد فشل محاولاتها في إنقاص الوزن، قائلةً: "عملت تحويل مسار وفشلت مليش حظ ورحت للدكتور وقالي المشكلة في الحرق وانتي حالة غريبة".