بالفيديو - عمرو يوسف يتحدث عن حقيقة خلافه مع محمد رمضان... وهذا ما قاله عنه

القاهرة – "لها" 11 أبريل 2022

خلال الجزء الثاني من حواره ضمن برنامج "حبر سري" الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس"، نفى الفنان عمرو يوسف أن تكون هناك مشاكل بينه وبين الفنان محمد رمضان بعد تصريحه بأنه من الممكن أن يجسد شخصية "أحمس" بعد أزمة وقف مسلسله، قائلاً: "مزعلتش لما محمد رمضان قال هعمل "أحمس" ولكن أنا لو مكانه معملش كده وطريقة التفكير الحقيقة بعيدة عن طريقة تفكيري وتربيتي".

وأضاف أنه لا يصح أن يكون زميل متورطاً في مشكلة أو مطب عمل ويخرج زميل له بتصريح غير مناسب موضحاً: "مينفعش يبقى حد زميل في مطب ومشكلة زي دي وأطلع أقول كده ومكنتش متخيل حد يطلع يقول كده... أنا مش زعلان من محمد رمضان على تصريحه ولكن مش متخيل يعمل كده وغريبة على تربيتي، ولكن هو ربنا يوفقه ويخليه فى أحسن الأماكن".


وأكد أنه كان يتمنى أن يكون طياراً منذ طفولته، وكان حلماً يراوده ولكنه تأكد من صعوبة هذه المهنة بعد أن كبُر، قائلاً: "لو أنا بعيد عن التمثيل والإعلام كان حلمي أكون طيار ودي فكرة راودتني من زمان ولما كبرت عرفت أنها شغلة صعبة ورحلات مختلفة ومتعبة".

وأشار عمرو يوسف إلى أنه علم بأن وظيفة الطيار ليست رفاهية فقط، وهو حالياً لا يرى نفسه إلاّ ممثلاً، وأنه سعيد بما حققه حتى الآن في المجال الفني.

وأضاف: "أنا شخص كتوم ولا أكشف أسراري أمام أي شخص، ومش بقول أسراري لحد خالص، ومعنديش حاجات مقفولة في حياتي قوي، ولو ائتُمنت على سر من أحد لا أبوح به أبداً ولو عندي سر أحتفظ بيه لنفسي".

وأكد عمرو يوسف دعمه للفنانة منى زكي بعد أزمة فيلمها "أصحاب ولا أعز" ورفضه التطاول عليها، قائلاً: "منى زكي تعرضت لهجوم بشع وتطاول وقلّة احترام وهي فنانة من أهم نجمات الوطن العربي ومصر، والست دي اسمها هيكون في التاريخ زي ما بنفتخر بفاتن حمامة وغيرها... التطاول على النجمة منى زكي مرفوض تماماً، ونقدياً هي عملت دور ولو مش عاجب شخص يقول ولكن التطاول عيب"، مؤكداً أنه لا يحب الدخول في حرب السوشيال ميديا.

وكشف عمرو يوسف أن أزمة فيلم منى زكي فيها حرب لجان إلكترونية، متابعاً: "مش عايز أخش في حرب لجان وفي لجان أشخاص لهم هدف إنهم يشوّهوا الفنان المصري وخطة من تحت لتحت وده غلط وغير مقبول لأن الفنان المصري له قيمة في العالم العربي، والفن أصله في مصر وبلاش نمسك في الرموز اللي بنتشرف بها".