بالفيديو - هدى المفتي تنهار وتردّ على ضجة علاقتها بويجز

القاهرة – "لها" 11 أبريل 2022

وقعت الفنانة هدى المفتي ضحية جديدة لمقالب الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز موفي ستار"، الذي يقدّمه بمشاركة الفنان العالمي فان دام، عبر قناة mbc مصر، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

وكشفت المفتي، خلال أحداث البرنامج حقيقة ارتباطها بمطرب الراب ويجز، حيث قالت: "اسألوه وبعدين اسألوني عن أحلامي أنا".


وسخر رامز جلال من إطلالة هدى المفتي ضمن أحداث الحلقة حيث علق قائلاً: "إيه البنطلون اللي أنتِ لبساه ده، يانهار على الجزمة دي لابسه مرتبة في رجليها، إيه النضارة بتاعت أم كلثوم في أنت عمري... أقعدي رجعي عشان متحرجناش... إيه الجاكيت المعفن ده... معانا حسناء من حسناوات جزر الكناري".

كما سخر منها قائلاً: "‏‏أكشن فيلم... جرادة الصحراء هدى المفتي في ‎رامز موفي ستار".

وكانت هدى المفتي قد أصيبت بحالة انهيار تام في أصعب لحظات البرنامج، ودخلت في نوبة صراخ وهي تواجه خطر السقوط في البحيرة ومواجهة التمساح، وأصيبت بالرعب عندما أخرج رامز الثعبان وبدأ يخيفها به، وحاولت التخلص من حزام الأمان وهي تصرخ "فكوني".


ويشهد برنامج رامز جلال، هذا العام العديد من المفاجآت والمفارقات غير المتوقعة بمشاركه النجم العالمي فان دام، وكشف البرومو وقوع عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في فخ المقلب، منهم: درة، عمرو يوسف، محمد شريف، عمرو السولية، حنان مطاوع، سليمان عيد، سينتيا خليفة، عائشة بن أحمد، محمد محمود وغيرهم من النجوم.

وتشارك هدى المفتي في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "سوتس بالعربي" وهو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم، وهو من بطولة: آسر ياسين، صبا مبارك، أحمد داوود، تارا عماد، تأليف محمد حفظي ومحمد جلال وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد.