ماغي بو غصن تعترف بمعاناتها من الاكتئاب... وهذا سبب خلافاتها مع زوجها

12 أبريل 2022

تحدثت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن خلال استضافتها في برنامج "هلا بك" الذي تقدّمه الشاعرة نجاح المساعيد عن حياتها الفنية وعائلتها الصغيرة وأولادها، كما تطرقت إلى مرضها والمرحلة الصعبة التي عاشتها مع الورم.

وخلال اللقاء، تكلّمت بوغصن عن مرحلة مرضها الصعبة والتي عانت خلالها من ورم نادر جداً في الرأس، حيث إن عدد المصابين به حول العالم 19 شخصاً فقط، وقد رافقها هذا الورم لنحو 4 سنوات، قبل أن تضطر الى الخضوع لجراحة لاستئصاله.

وأشارت إلى أنها خلال تلك الفترة الصعبة كانت تصوّر عملاً كوميدياً، وبعد الانتهاء من التصوير والضحك تذهب للبكاء وحدها حيث تفكر بأسرتها وأولادها، إلا أنها ورغم خطورة العملية، كانت تنظر الى الأمور بإيجابية، مؤكدةً أن تفاؤلها لعب دوراً كبيراً في شفائها من المرض.

وخلال اللقاء، اعترفت ماغي بأنها عانت الاكتئاب في مرحلة معينة، وزارت طبيباً نفسياً لمرة واحدة، لكنها استطاعت التغلّب على هذه الحالة.

كذلك تحدثت عن علاقتها بزوجها المنتج جمال سنان وحبّه له، مؤكدة أنها رغم غيرتها الشديدة عليه لا تتدخل أبداً في عمله واختياراته للفنانات اللواتي يعملن معه، مؤكدة أن كل العلاقات الزوجية تمر بهزات صغيرة، لكنها لا تؤثر فيها.

ولفتت إلى أن أكبر الخلافات بينهما يكون حول طريقة تربية الأولاد، لكون زوجها حنوناً للغاية، أما هي فقاسية نوعاً ما في تربيتهم بهدف تعليمهم وإرشادهم إلى الطريق الصحيح، ولا تجاملهم عندما يخطئون.


وعبّرت ماغي بوغصن عن رغبتها بمشاركة النجم المصري أحمد حلمي عملاً في المستقبل، واصفة إياه بأنه فنان حقيقي وشامل وفيه مجموعة مواهب، وإنسان راقٍ ورائع، استطاع النجاح في كل الأدوار الكوميدية والتراجيدية التي قدّمها خلال مسيرته الفنية.