بالفيديو - أنغام تطالب بالغناء لمعاناة النساء ومساندتهن

القاهرة – "لها" 12 أبريل 2022

في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" الذي يقدّمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر قناة "مصر الأولى"، كشفت الفنانة أنغام كواليس غنائها تتر مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي يُعرض خلال شهر رمضان الجاري.

وتحدثت أنغام عن أغنية "ضعيفة" التي غنّتها للمسلسل، وهي من كلمات مدحت العدل، ألحان أحمد العدل وتوزيع نادر حمدي، قائلةً: "أتوجه بالتحية الى كل صنّاع مسلسل "فاتن أمل حربي" وعلى رأسهم الكاتب إبراهيم عيسى، الذي طرح موضوعاً مهماً، وأشعر أن المسلسل قد يغير شيئاً في القضية التي يناقشها".


وأضافت: "كما أهنّئ المخرج محمد العدل، والرائعة نيللي كريم على أدائها المبهر، وكذلك شريف سلامة "اللي كرهته من كل قلبي""، مؤكدةً: "إحنا مش بنكره شريف سلامة لكن بنكره "سيف"، وللأسف في ناس كتير شبهه".

وعن غنائها تترات بعض الأعمال المهمة في الدراما، قالت أنغام: "أنا محظوظة في تترات المسلسلات، وربنا منحني ميزة غناء تترات الأعمال المهمة منذ بداياتي، حين غنيت تتر مسلسلَي "العائلة" و"حديث الصباح والمساء".


واستطردت أنغام قائلةً: "يجب أن أغني عن معاناة النساء وأن أساندهن كما أغني عن النساء اللواتي يعيشن حياة سعيدة، ولذلك أشكر المبدعين مدحت العدل وأحمد العدل ونادر حمدي على صناعتهم أغنية "أنا ضعيفة" لتتر المسلسل، وهم من يستحقون الإشادة قبلي".

وأضافت: "تواصل معي الشاعر مدحت العدل لتقديم الأغنية، وبعدما انتهيت من تسجيلها تلقيت رسالة تهنئة من الكاتب إبراهيم عيسى، ولم أسأل إن كان هو من اقترح غنائي لتتر المسلسل أم لا، لكن في كل الحالات أنا سعيدة بالنجاح الذي حققه التتر والمسلسل".

يُذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني وهو تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.