صور خالد النبوي وابنه "تريند" على السوشيال ميديا

13 أبريل 2022

شارك الفنان نور، نجل النجم خالد النبوي، لقطات عفوية تجمعه بوالده من كواليس تصوير مسلسل "راجعين يا هوى" الذي يجمع الثنائي في عمل درامي للمرة الأولى.

وبدا الفنان الشاب في ةلصور التي نشرها عبر صفحته هلى تطبيق انستغرام في غاية الحماس والسعادة لتواجده مع والده النجم المصري في عمل مشترك، وعلق على الصورة قائلا: "اسكندرية مع بليغ و طارق ابو الهنا".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور التي نالت إعجاب الآلاف منهم، وانهالت على الشاب التعليقات التي تنبأت له بمستقبل فني مبهر، وأثنى الكثير من المتابعين بوالده النجم الكبير، متمنيين له الصحة والإستمرار.


يذكر أن أحداث مسلسل "راجعين يا هوى" الذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني تدور حول "بليغ أبو الهنا" الذي يُجسد شخصيته خالد النبوي، وهو رجل أعمال يعيش خارج البلاد لفترة طويلة، ثم يقرر العودة إلى وطنه وأسرته، لكنه يأتي وعليه ديون كثيرة بعدما تعرض لخسائر في أوروبا، ويبدأ في البحث عن ميراثه من أسرته، لتبدأ الصراعات والخلافات بينه وبين جميع أسرته بسبب عدم رغبتهم في إعطائه نصيبه.

والمسلسل من قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويعالجه دراميا محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة، يشارك في بطولته إلى جانب خالد، نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير وهنا شيحة.