بالفيديو - عايدة رياض تبكي بسبب شقيقها وتفضّل الارتباط بشاب يصغرها سنّاً

القاهرة - "لها" 13 أبريل 2022

خلال لقائها في برنامج "سابع سما" الذي تقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "النهار"، كشفت الفنانة عايدة رياض أنها لم تكن راضية عن الجزء الأخير من مسلسل "ليالي الحلمية"، قائلةً: "هو سيئ جداً كتابة وتمثيلاً وفكرة، لكنه لم يشوّه تاريخ "ليالي الحلمية" في الأجزاء السابقة".

وعن خلافها مع الفنانة لوسي بسبب مسلسل "ليالي الحلمية"، قالت إنها رُشّحت للمشاركة في الجزء السادس من هذا المسلسل، ولكنها لم تكن تعلم أن لوسي اعتذرت عن الدور بسبب رغبتها في زيادة الأجر.

وعن حقيقة ارتباطها؛ بعدما تصدّرت "التريند" خلال الفترة الماضية، بتصريحاتها حول علاقتها بشخص ما على السوشيال ميديا، إلى جانب الحديث عن مواصفات الشريك المثالي، أوضحت رياض أنها كانت مرتبطة بشخص من جمهورها ومعجبيها، وعلى اتصال دائم به، مضيفةً: "لسه ماشوفتوش، وبيسأل عليا، ولما بطلع في التلفزيون؛ بيقولي كنتي أمورة ولذيذة، وأنا بفرح بالكلام ده، هو زعل مني وعملت له بلوك؛ لأنه كل ما ييجي مصر، بكون مشغولة، وما اتقابلناش، وفاكر إننا فاضيين عشان فنانين، وأنا مُعجبيني كتير، ولو فكرت أرتبط؛ لازم آخد واحد صغير، لأني كبيرة، ومواليد 1954، ولو إني مش مقتنعة بيه؛ بس بتكلم عن نفسي".



وبكت عايدة رياض خلال الحلقة بعد عرض صورة لم تتعرّف عليها في البداية لتنهار بالبكاء بعدما تحققت من أن الصورة تعود لشقيقها الراحل راغب الذي توفي قبل عام... وقالت إن هذه الصورة التُقطت أثناء مرضه، وأنها تتولى رعاية ابنته مايا التي تبلغ من العمر 10 سنوات بعد رحيله، كما تحدثت عن آخر ذكرياتهما قبل وفاته وشعرت بالحزن لعدم تعرفها على صورته في البداية، كما أضافت أن مايا تعوّضها عن مشاعر الأمومة.

يُشار إلى أن عايدة رياض شاركت العام الماضي في مسلسل "اللي مالوش كبير"، الى جانب: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، وأحمد سعيد عبد الغني، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.