بعد طرح "بوستر" فيلمه الجديد... الجمهور يهاجم أحمد حلمي ومنى زكي تدعمه

القاهرة – "لها" 14 أبريل 2022

بعد أن طرح الفنان أحمد حلمي بوستر فيلمه الجديد "واحد تاني"، المُقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر المُقبل، والذي يشهد عودته إلى دور السينما بعد غياب دام نحو عامين، منذ فيلم "خيال مآتة" الذي عُرض عام 2019، قوبل البوستر بانتقادات من الجمهور معلّقين عليه بأنهم يتمنون ألاّ يكون مثل فيلمه السابق "خيال مآتة" الذي لم يلق قبولاً منهم.

وحرص عدد كبير من الجمهور وبعض الفنانين على التفاعل مع فيلم أحمد حلمي "واحد تاني"، على رأسهم زوجته الفنانة منى زكي، والتي قدّمت له دعمها الكامل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

ورغم انتقادات بعض الجماهير لبوستر الفيلم، حرص الكثير من الفنانين على تهنئة أحمد حلمي على الفيلم، أبرزهم: أحمد رزق، وشيكو، وعباس أبو الحسن، وياسمين عبد العزيز، وكريم فهمي، وتوني ماهر وسلمى أبو ضيف.

وتمنّى عدد من المتابعين ألا يُخيّب فيلم أحمد حلمي الجديد "واحد تاني" آمالهم"، لا سيما أنّ فيلم "خيال مآتة" لم يلقَ إعجابهم، إذ قال أحد المُتابعين: "ياريت ميطلع مثل خيال مآتة".

وتدور أحداث فيلم "واحد تاني"، حول موظف يعمل أخصائياً اجتماعياً في مصلحة السجون، بحيث يُجرى مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحاً، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجدداً. ويُشارك في بطولة الفيلم كل من: روبي، وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل، ونسرين أمين ونور إيهاب، وهو تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.