بالفيديو - أحمد فلوكس يعترف بعدد زيجاته ويوضح حقيقة خلافه مع محمد رمضان

القاهرة - "لها" 16 أبريل 2022

حل الفنان أحمد فلوكس، ضيفاً على برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، حيث أكد عدم صحة ما أشيع عن مقاطعته لوالده وعدم صلته به، قائلاً: "فى ناس حاولت تشيع إني مقاطع أبويا، وأبويا جزمته على راسي لحد ما أموت ولو فى حاجة فى شخصيتي كويسة فهو السبب فيها بعد الله ولكن هو اتلعب عليه".

مضيفا: "أنا كان عندي مشكلة خاصة وببعد أن ولدي يعرف حاجة وهو عنده 86 سنة وبخاف عليه في السن ده والناس لعبت على الحته دي".

ووجه رسالة إلى والده قائلاً: "أهم حاجة عندي أبويا والقصة مش فيا والقصة إن ناس هاجمت أبويا وعمري ما أقاطع أبويا، وربنا يخليه لنا ولأحفاده وربنا يريح قلبك علينا ديما".

وأكد فلوكس، أنه تزوج خمس مرات، ثلاث منها شرعي ومرتان عرفي، موضحا أن سبب الزيجات العرفي رغبته فى ألا يعرف أحد شيء عن حياته الشخصية، قائلاً: "اتجوزت مرتين عرفي بس كانوا معروفين وسط الناس، منهم جوازة كانت بعد طلاقي أنا وهنا شيحة".

وأوضح أنه اتجه إلى الزواج العرفي لرغبته الحفاظ على حياته الشخصية، مؤكداً أنه تعرض للكثير من الشائعات المتعلقة بالزواج والارتباط.

وتابع: "أكثر واحدة بحبها من اللي اتجوزتهم أم ابني وكانت أجمل هدية ربنا بعتهالي واستنتني 12 سنة بعد ما انفصلنا عن بعض، وحتى بعد ما اتجوزت بعدها هي اللي كانت معايا بتربط لي كرفاتة البدلة".


وأكد أنه لم يكن يتحدث بلسان البسطاء في مصر حينما هاجم بعض الإعلاميين بسبب تصريحاتهم خلال أزمة غلاء الأسعار، قائلا: "أنا بتكلم مهنياً وإحنا في بلد في وسط عالم فيه اضطراب اقتصادي بسبب حرب وطالعين من أزمات متتالية وجائحة كورونا".

وأضاف أن الاعلاميين من المفترض أن تكون رسالتهم أن يشرحوا ويقوموا بدور التوعية للناس، متابعاً: "أنا فاهم الأزمات اللي إحنا فيها وألاقي ناس طالعة بتزود الأزمة ومين المفروض يطلع يشرح للناس ويفهمهم ويوعي الناس المفروض الإعلام".

وتابع: "الإعلام المفروض يوعي الناس مش إني أطلع أقول لهم كلوا بلح باللبن، والإعلاميين على عيني وعلى رأسي، ولكن أنا بتكلم على رسالة إعلامية فى وقت صعب على البلد، وإحنا مش جايين نغني على بعض".

أكد فلوكس، عدم وجود خلاف بينه وبين الفنان محمد رمضان، ولا يعتقد أن رمضان قد يطلبه في أعمال فنية، قائلاً: "مكنش عندي خلاف مع محمد رمضان وأنا حالياً مش عايز أمثل ومهتم بالبيزنس ولا أعتقد محمد رمضان يعرض عليا لأنه مش هيعمل عمل يبقى فى نجمين وأنا داخل أنتج".

ورد على شائعة تحريمه الفن، قائلاً: "الفن مش حرام ومعملتش فلوس من الفن ولكن من الشغل الخاص وبعد فيلم "الممر" اشتغلت فى شركة تطوير عقاري وكنت بآخذ 5 آلاف جنيه ووصلت إني أبقى نائب رئيس الشركة، ولكن أنا معملتش فلوس من الفن".

واستكمل: "أنا كنت بحب الفن قوي وما زلت أحب الفن وفى ناس كانت بتأخذ ملايين وأنا بأخذ ملاليم وكنت بصرف نصهم على شغلي وعلى تطوير نفسي"، مؤكداً أنه لا ينظر إلى الانتقاد ولكن كان بينزل الشارع ويشوف حب الناس.