الصندل المفتوح Roman Stud Turtle من Valentino Garavani

18 أبريل 2022

تُقدّم دار "ڤالنتينو" Valentino الصنادل المفتوحة "رومن ستاد ترتل" Roman Stud Turtle من "ڤالنتينو غرافاني" Valentino Garavani، والتي سيُكشف النقاب عنها للمرّة الأولى خلال عرض أزياء مجموعة "رانديفو" Rendez-Vous لربيع صيف 2022.

يُجسّد هذا الإصدار الجديد الذي يُلائم الرجال والنساء على حدّ سواء، تطوّراً آخرَ في عائلة "رومن ستاد" Roman Stud، مع إعادة تصميم معاصرة للمسمار المعدنيّ الأيقونيّ. إنّ هذه الصنادل مصنوعة من الأسيتات إيثيلين فاينيل EVA، مادّة خفيفة من المطّاط الناعم، تدعم القدم بدون أن تثقل حركتها، ممّا يوفر الراحة والأسلوب المميّز المثاليّين.

تمنح المسامير المعدنيّة المتواصلة بنيةً مسترخيةً ثلاثيّة الأبعاد، عاكسةً البعد المدينيّ وغير الرسميّ الذي يكشف عن لغة "ڤالنتينو" Valentino الحقيقية. ستتوفّر الصنادل المفتوحة "رومِن ستاد ترتل" من "ڤالنتينو غرافاني" Valentino Garavani Roman Stud Turtle بأربعة ألوان.

وللاحتفال بإطلاق هذه الصنادل في أبريل 2022، ستتعاون الدار مع "وانا" WANNA، الشركة الرائدة عالميًا في تطوير الحلول والتقنيات الرقمية والغامرة لقطاع الفخامة والموضة، لإنشاء تجربة الواقع المُعزَّز التي ستُتيح للمستخدمين تجربة الصندل المفتوح "رومن ستاد ترتل" Roman Stud Turtle من "ڤالنتينو غرافاني" Valentino Garavani افتراضيًّا، على تطبيق وموقع "ڤالنتينو" Valentino الإلكترونيّ.

كما يُمثّل هذا الإطلاق أيضاً المرّة الأولى التي يمكن من خلالها تجربة حذاء مفتوح بواسطة الواقع المعزز.

مع هذه المقاربة المثاليّة ما بين الموضة والتكنولوجيا، تُجسّد الصنادل المفتوحة "رومن ستاد ترتل" Roman Stud Turtle من "ڤالنتينو غرافاني" Valentino Garavani إعادة تحديد أخرى لرموز الدار.