خالد صالح انتحل شخصيته مجهول

شائعة / شائعات, خالد صالح , حسني مبارك, شبكة الإنترنت, الرئيس زين الدين بن علي, مسلسل

20 سبتمبر 2011

أعرب الفنان خالد صالح عن استيائه الشديد بعدما فوجئ بمجهول ينتحل شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ويكتب على لسانه خبراً عن استعداده لتقديم شخصية الرئيس السابق حسني مبارك في مسلسل تلفزيوني لعرضه في شهر رمضان المقبل، طالباً من أصدقائه وجمهوره أن يشاركوه الرأي من خلال التصويت بنعم أو لا من خلال استفتاء. وجزم خالد بأنه لا يعلم شيئاً عن هذا الكلام، وقال: «فوجئت بعدد كبير من المكالمات من أصدقائي وبعض المعجبين الذين يهنئونني على المسلسل، والبعض الآخر أخذ يناقشني في الشخصية وطريقة تقديمها.

ولكني سارعت الى نفي هذا الكلام، خاصة أني لست من رواد تويتر، وليس لي به أي علاقة، ولا أعرف من له مصلحة في أن يقوم بهذا التصرف السخيف الذي أصابني بالقلق لأن  الجمهور صدقه».  وأضاف: «لا أعرف من وراء ما حدث، ولكن ما أعرفه أنه شخص ليس لديه أخلاق. وكل ما أريده هو أن يتأكد الجمهور أنني لست هذا الشخص، ولا أملك صفحة على موقع تويتر».

أما عن تصريحاته السابقة بأنه يتمنى تجسيد شخصية الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي، وكذلك مبارك، فقال: «هذا الكلام شيء وانتحال شخصيتي والكلام عن مسلسل محدد شيء آخر. ومن الطبيعي أن تجذب شخصية مبارك أي فنان مثلما تجذبني، خاصة أنه صاحب تأثير قوي بغض النظر عن كونه سلبياً أو إيجابياً، ولكن ليس عندي أي مشروع لتقديم مسلسل عن مبارك».